logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ميتسوبيشي قد تعيد اسم لانسر او جالانت من جديد عبر بوابة نيسان

مارشدير
تغير واقع شركة ميتسوبيشي تمامًا منذ أن انتقلت لأيدي شركة نيسان التي سيطرت عليها وعلى الرغم من أن خطة الشركة الحالية تستهدف انتاج السيارات الكروس أوفر ولكن هناك فكرة أو اتجاه لتطوير سيارة سيدان جديدة بالاعتماد على منصة الانتاج من نيسان وهذا الأمر من المقرر أن يزيد من مبيعات الشركة في أمريكا والتي زادت بالفعل في الفترة الأخيرة.

وذكر مسئول بشركة ميتسوبيشي أنه بداية من عام 2020 ربما يتم اطلاق سيدان جديدة في الولايات المتحدة وربما تكون سيارة نيسان في الأساس ولكن تحصل على اعادة تصميم من ميتسوبيشي وستحمل مزايا خاصة ولكنها لن تكون موديل خاص بميتسوبيشي ولكن نسخة من واحدة من سيارات نيسان.

وقال أن الشركة لا تركز بشكل كبير علي تطوير مثل هذه السيارة حاليًا مع تركيزها على تطوير سيارات SUV من أجل زيادة مبيعاتها بنسبة 30% في الصين والولايات المتحدة وسيتم ذلك باطلاق موديل اكليبس كروس الجديد وأوتلاندر الهجين.

وقالت بعض التوقعات أن السيدان المرتقبة من ميتسوبيشي ربما تكون لانسر نفسها ولكن في جيل جديد منها ولكنها ستعتمد على موديل نيسان سنترا المقبل كما يتوقع البعض أن تكون سيارة ميتسوبيشي السيدان المقبلة نسخة من موديلات نيسان ألتيما وربما يفسح هذا المجال لعودة اسم جالانت.
ads
ads