ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جاك موتورز تقدم GS7 وGS3 بمعرض دبي الدولي للسيارات 2017

مارشدير
عرضت شركة جاك موتور، الشركة الرائدة في صناعة السيارات في الصين، طرازات مميزة في معرض دبي الدولي للسيارات الجاري فعالياته حاليًا ومن هذه الموديلات موديل GS8، وGS4 وGS7 وGA8 بجانب GS3 أول سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل GE3.

وشارك في افتتاح الجناح الخاص بالشركة بالمعرض السيد لي جين، المستشار التجاري من القسم الاقتصادي والتجاري بالقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي؛ شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لمشاريع قرقاش وكيل جاك. وشارك في هذا الحدث السيد ويندي شيا، المدير العام لشركة سينوماش للسيارات، حيث شاركوا في حدث إطلاق GS7 وGS3 في الشرق الأوسط.

وقال يو جون، رئيس شركة "جاك موتور": "يسرنا أن نعود مرة أخرى إلى معرض دبي للسيارات فقد كان الشرق الأوسط سوقا استراتيجيا لشركة جاك موتور لتحقيق التواصل العالمي كمصنع سيارات دولي يتفوق في مجال الأبحاث والتصنيع والمبيعات، ونحن نعتقد أن النماذج التي نأتي بها إلى معرض السيارات يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهلكين في السوق من القطاع الاقتصادي إلى السوق الراقية ".

وقد تعرصت نماذج جاك موتور لسلسلة من اختبارات وتجارب متعددة على الطرق المتنوعة مع ظروف الطقس الصعبة والبيئة. وسيحصل العملاء في الشرق الأوسط على تجربة قيادة مميزة حتى في الصيف، عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية. وتعتبر GS7 سيارة SUV متوسطة الحجم مصممة للمستهلكين الذين يريدون تجربة قيادة مميزة ومريحة. وقد قدمت لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017 في يناير، وقيل عنها أنها تمثل "الجيل الجديد من سيارات الـ SUV" من قبل صحيفة نيويورك تايمز، وتتمتع السيارة بمحرك 320T يوفر أقصى قدر من الطاقة بواقع 201.28 حصانا عند 1750 دورة في الدقيقة وعزم دوران 320 نيوتن متر.

وبالنسبة لموديل GS3، فتأتي بتصميمها العصري والرياضي، المقصورة المريحة، والتكنولوجيا الذكية وتجربة القيادة الجذابة، وتمثل نموذج رياضي صكممم للعائلات الشابة. وهي مجهزة أيضا مع التقنيات الذكية، بما في ذلك التفاعل بين السيارات والسيارات، نظام كارليف الذكي الذي يربط الهواتف الذكية بالسيارة ونظام الملاحةVoice 3 -D. وتحمل الجيل الثاني من المحرك 200T الذي يقدم عزم دوران 202 نيوتن متر.

وبالإضافة إلى ذلك، طورت الشركة موديل GS8 وهو يتوافق مع معايير هذه الفئة من السيارات في أمريكا الشمالية وهو مجهزة بنظام i-4WD، ونظام الدفع الرباعي عند الطلب لضمان تجربة قيادة مريحة وآمنة.
جاك موتورز تقدم GS7 وGS3 بمعرض دبي الدولي للسيارات 2017
ads