logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مصر ضمن خطة تسويق شيري العالمية.. وتيجو 7 تقترب من السوق المحلي

تشى شياو تشينغ نائب المدير
تشى شياو تشينغ نائب المدير العام لشركة شيري
تحتفل شيري بمرور 20 عام على تأسيسها وقد أصدرت شيري للسيارات رسميا استراتيجية السوق العالمية في بكين وأعلنت سلسلة من الخطط الاستراتيجية التي تركز على إنشاء نظام التسويق العالمي. وكممثل للعلامة التجارية الصينية فشيري هي أول شركة سيارات في الصين تصدر المركبات كاملة وقطع غيار السيارات والمحركات وتكنولوجيا تصنيع السيارات وتكنولوجيا معدات السيارات إلى البلدان الأجنبية.

وفي السنوات الأخيرة، تسارعت شركة شيري أوتوموبيل تماشيا مع "استراتيجية من ثلاث خطوات"، وعززت شيري قدراتها الدولية بشكل كبير. وحاليا، فقد غطت شيري للسيارات أكثر من 80 دولة ومنطقة في العالم. من بينها أمريكا اللاتينية، وقد غطت شيري بنجاح العديد من الأماكن في البرازيل والأرجنتين وشيلي وفنزويلا وكولومبيا وبيرو والإكوادور وبوليفيا وباراجواي وكوستاريكا؛ سوق آسيا والمحيط الهادئ، وروسيا وإيطاليا وأوكرانيا وماليزيا وبلدان أخرى.

أما في الشرق الأوسط، فهي تتواجد حاليا في العراق والسعودية وعمان والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وسوريا وغيرها من الأماكن. وبالإضافة إلى ذلك، شيري تتوفر أيضا في مصر والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا وأماكن أخرى لتنفيذ خطط التسويق.

وقال تشى شياو تشينغ نائب المدير العام لشركة شيري للسيارات المحدودة فى مؤتمر صحفى انه يتم انتاج نسخة شيري كل 0.75 دقيقة فى العالم. وتأمل شيري أن تصبح علامة تجارية مشهورة عالميا للسيارات في المستقبل، وحتى الآن، باعت أكثر من 6 ملايين سيارة شيري في جميع أنحاء العالم، وهو مجموع تراكمي يمثل 1.3 مليون علامة للصادرات الخارجية، وهو ما يمثل مجموع صادرات السيارات في الصين 13، وتباع المنتجات في أكثر من 80 دولة ومنطقة.

وذكرت التقارير الصينية أن الشركة تخطط لطرح موديل تيجو 7 في عدد من دول الشرق الأوسط ومنهم مصر بجانب اسواق اخرى في العالم.
ads
ads