logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ختام البطولة الواحدة والعشرين من بطولة كأس BMW العالمية للجولف في مصر

تجربة مميزة تجمع مابين الرياضة وحب سيارات BMW

مارشدير
اختتمت BMW مصر الأسبوع الماضى فعاليات الدورة 21 من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، والتي جرت منافساتها هذا العام بمنتجع ذا وستن سوما باى The Westin soma bay Golf Resort &Spa في مدينة الغردقة الساحلية المُطلة على البحر الأحمر، بمشاركة نُخبة من الشركات الراعية العالمية .

كشركة FedEX الأمريكية المُتخصصة في البريد السريع وخدمات الشحن ..والتي تضمن أعلى درجات الاحترافية والحرص في التعامل مع شحناتها ...وهذا بالإضافة إلى رعاية شركة Philipsالعالمية للإضاءة و البنك الفرنسي الشهير CréditAgricoleو Oakley الصانع الأمريكي الشهير للنظارات الشمسية و علامة Skechers للأحذية الرياضية المتخصصة في الأحذية الرياضية والكلاسيكية والكاجوال.

وقد تأهل الثلاثي هبة على و شمس أسماعيل وجلال الغر لتمثيل مصر في بطولة كأس BMW العالمية للجولف خلال شهر مارس القادم.

يوم حافل بالفعاليات

شهدت البطولة حضوراً كبيراً من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، والذين حرصوا علي المشاركة في العديد من فعاليات الرعاة من جانبهم، و حصل ضيوف BMWعلى فرصة رائعة لتذوق أفخم مُنتجات القهوة من الشركة العالمية Nespresso، مع إتاحة فُرصة مشاهدة أفخم وأحدث الساعات المطروحة من شركة Omegaالتي تعبر من خلالها عن تاريخها العريق وإرثها الغني.
كما تمتع الحضور بتجربة مشروب TranQuiniوهو مشروب طبيعي يساعد على تخفيف حدة التوتر ويتكون من أعشاب ومكونات طبيعية.
وقدم كل من,FedExCréditAgricole ,Omega ,Oackley ,Nespresso ,BOSSS.t.dupont و Skechersجوائز قيمة للفائزين.

وحتما ستتمثل في النهاية الجائزة الكبرى في سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بمنتجع Fancourt بمدينة جورج بدولة جنوب أفريقيا خلال شهر مارس القادم مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW .



أعين اللاعبين على طرازات BMW الساحرة !

عرضت BMW خلال النهائي المصري بمنتجع سوما باي أحدث سياراتها المُقدمة في مصر المُصنع أغلبها في مصانع الشركة بالسادس من أكتوبر، إذ تمكن الحضور من التعرف عن قرب وتجربة سياراتها القوية من فئةX الرياضية مُتعددة الاستخدامات، بالإضافةالى الفئة الثانية Active tourerمن فئة MPV و أخيرا تم عرض الفئة الرابعة i418 الساحرة ، الأتية بتصميم "كوبيه" رياضي في قالب سيارة من أربعة أبواب.

خلال ذلك الحدث تمكن أيضا عملاء BMW من الحصول على تجربة فريدة ومُختلفة مع ممارسة لعبتهم المُفضلة .. هذا مع أعلى درجات الضيافة والراحة .....خلال فعاليات البطولة.

النهائي .. حلم أكثر من 100,000 لاعب جولف حول العالم

في ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية للجولف وفي ذهنهم شئ واحد: النهائي. يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول، وقد تمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.






تجربة مميزة تجمع مابين الرياضة وحب سيارات BMW
تجربة مميزة تجمع مابين الرياضة وحب سيارات BMW
ads
ads