logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

قمة قطاع السيارات برعاية "إنفورما" و "إيجيبت أوتوموتيف"

مارشدير
أعلنت شركتا "إنفورما" و"إيجيبت أوتوموتيف" عن تحالفهما في تقديم النسخة الرابعة من القمة السنوية لصناعة السيارات لعام 2017 في ديسمبر المقبل في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وتستهدف شراكة إيجيبت أوتوموتيف وإنفورما – أرت لاين – أية سي جي أي تي إف التعاون في تقديم حدث سنوي للشركات والمستثمرين المحليين والأجانب المهتمين بصناعة السيارات والصناعات المغذية يمثل مسارا لتمكين الصناعة وتعزيز السوق المحلي في المنافسة الإقليمية بسوق السيارات.

أطلقت إيجيبت أوتوموتيف القمة السنوية للسيارات خلال السنوات الثلاث الماضية بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص والمستثمرين المصريين والأجانب وتعزز شراكتها مع انفورما الشركة الرائدة في المعارض والمؤتمرات بالشرق الأوسط من النجاح المتوقع لقمة 2017 والتي سيجري تنظيمها على مدار 3 أيام بقاعة المؤتمرات بالتزامن مع معرض الصناعات المغذية الذي تنظمه إنفورما.

وقال محمد أبوالفتوح الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبت أوتوموتيف أن التحالف مع إنفورما سيعزز من القمة السنوية لصناعة السيارات وسنقدم معا مؤتمرا يستهدف دعم الصناعة المصرية وتنشيط القطاع بحلول ومقترحات خبراء ورؤساء الشركات المحلية والعالمية.

من جانبه قالت فيكتوريا يانج مدير شركة إنفورما مصر أن الشراكة مع ايجيبت اوتوموتيف في قمة السيارات سيعزز من تواجد إنفورما في صناعة المؤتمرات إلى جانب تنظيم المعارض الكبري التي تقوم بها الشركة في مصر وابرزها اوتوماك وسيتي سكيب الى جانب معرض الصناعات المغذية للسيارات الذي سيقام جنبا إلى القمة السنوية للسيارات.

وقد حضر توقيع عقد الشراكة كلا من احمد غزي رئيس مجلس إدارة شركة إيه سي جي آي تي إف وحسني فؤاد العضو المنتدب لشركه ارت لين وهاني خفاجه مدير عام اوتوماك فورميولا و مصطفي خليل مدير معرض اوتو تيك بشركه انفورما.

ومن المعروف ان كلا من شركة ايه سي جي اي تي اف وشركة ارت لين هم شركاء اساسين لشركة انفورما مصر في تنظيم المعرض الدولي للسيارات ومستلزمات الانتاج اوتوماك فورميلا ، وتم خلال العام الجار فصل اوتوماك فورميلا عن معرض اوتو تيك المخصص لمستلزمات الانتاج وقطع الغيار.

ويعد معرض "AUTOTECH" معرض القاهرة الدولي الرابع والعشرون لقطع الغيار والأكسسوار ومكونات السيارات ومعدات الصيانة والورش ومحطات الخدمة والصناعات المغذية ويستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر 2017 .

ويهدف المعرض لتعزيز مكانة مصر لتصبح مركزاً إقليمياً للتجارة بين الشمال والجنوب، خاصة أن المعرض نجح في الحصول على مساندة مباشرة من العديد من المنظمات والهيئات ومنها مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للصناعات الهندسية والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات وبدعم حكومي من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، حيث يساعد المعرض من خلال تنظيم برنامج لكبار رجال الأعمال من المستوردين بقطاع السيارات من دول المنطقة وأفريقيا لزيارة مصر خلال أيام المعرض لعقد صفقات التوريد وعقود الوكالة مع كبرى الشركات العالمية التي نجح معرض "AUTOTECH" أن يجتذبها إلى المنطقة ويشار بالمعرض نحو 150 شركة دولية بالإضافة إلى العديد من الشركات والوكلاء المصريين العاملين بهذا القطاع الهام.

وتوقع مصطفي خليل مدير معرض اوتو تيك بشركه انفورما ان تشهد هذه الدورة نجاح كبير خاصة بعد مشاركة شركة ايجبت اوتومتيف خلال هذه الدورة والدورات القادمة وان عدد الشركات الاجنبية التي اعلن رسميا مشاركتها تعدي 100 شركة وهذا ما سيجعل هذه الدورة قوية جدا.
قمة قطاع السيارات برعاية "إنفورما" و "إيجيبت أوتوموتيف"
ads
ads