logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

عرض جديد للدفع من أوبر بكوبونات من فوري

مارشدير
أعلنت شركة أوبر عن عرض جديد للحصول على وسيلة مواصلات في دقائق وبدون الدفع نقدًا من خلال شراء كوبون أوبر الآن ويتم ذلك من خلال شراء أو ارسال كوبون أوبر من أي منفذ بيع “فوري” في دقائق والاستمتاع برحلات أوبر بدون دفع نقدي ويمنح كوبون أوبر رصيد في حساب أوبر يبدأ من ١٥ جنيه فقط كما أن كوبون أوبر متوفر في جميع منافذ بيع “فوري” في أنحاء البلد.

ولاستخدام كوبون أوبر يجب الحرص على أن يكون لدي المشترك آخر نسخة من تطبيق أوبر والضغط على أيقونة القائمة واختيار “الدفع” والضغط على “إضافة وسيلة دفع” واختيار “رمز الكوبون” وادخال الرمز الموجود على الكوبون (بدون أي فراغ) وبمجرد أن يتم إضافة رمز الكوبون إلى حساب أوبر يصبح بالإمكان تحويله. ولا يمكن إعادة تحميل الكوبون ولكن بإمكان المشترك إضافة ما يصل إلى 3000 جنية مصري في رصيد الكوبون إلى حسابه وكلما استخدم الرصيد الموجود عنده بإمكانه إضافة المزيد.

ويمكن استخدام بطاقات الهدايا لأوبر فقط لطلبات الركاب وقطاع الأعمال في البلد الذي تم فيه شراء الكوبون ولا يمكن استخدام الكوبون لحسابات العائلة ولا للمشاوير المحجوزة مسبقًا وسيتم تطبيق الرصيد المحصل عليه من بطاقات الهدايا على مشوارك أو طلبك التالي تلقائيًا.
ads
ads
ads