logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

خصومات على فيات لينيا وأوبل ميريفا وباجيرو وبيني ميني بمناسبة كأس العالم

مارشدير
وتستمر عروض شركات وموزعي السيارات في مصر بمناسبة تأهل المنتخب القومي لكأس العالم وآخر هذه العروض تأتي من شركة أباظة أوتوتريد التي أعلنت اليوم عن توفيرها عرض بمناسبة التأهل يشمل تقديم فيات لينيا الجديدة بمقدم يبلغ 45 ألف جنيه وخصم خاص على السيارة يبلغ 22.900 جنيه ليكون سعر السيارة الجديد 180 ألف جنيه بدلًا من سعرها الرسمي 202.900 جنيه وأكدت الشركة أن هذا العرض ساري حتى نهاية شهر أكتوبر.

وذكرت الشركة أن سعر 180 ألف جنيه للسيارة للكاش والقسط وتعتبر فيات لينيا من السيارات السيدان المميزة والتي تأتي بمحرك 1400 سي سي 4 سلندر بنظام حقن الكتروني للوقود ونظام جر أمامي وتأتي بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وتتوفر السيارة بتجهيزات عديدة تشمل وسائد هوائية للسائق وللراكب الامامى ونظام فرامل ABS ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب امامية وخلفية.

كما تتمتع بمرايات جانبية كهربائية ومشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB ومساند رأس أمامية وخلفية يدوىة وزجاج كهرباء أمامي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب ونوع عجلة القيادة هيدروليك مع قفل مركزي للأبواب ومسند يد أمامي وتكييف هواء يدوي .

كما قدمت الشركة عرض آخر على أوبل ميريفا التي تتوفر حاليًا بسعر 299 ألف جنيه بدلًا من 319 ألف جنيه وبخصم 20 ألف جنيه وبمقدم 74.750 جنيه. كما قدمت خصوم على ميتسوبيشي باجيرو بواقع 40 ألف جنيه ليصبح سعرها مليون ونصف بدلًا من مليون و540 ألف جنيه وشمل العرض شانجان بيني ميني بخصم 5000 جنيه ليصبح سعرها 135 ألف جنيه بدلًا من 140 ألف جنيه وبمقدم 33.750 جنيه.
ads
ads