logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فيديو: الشرطة تطارد فهد متوحش في مصنع سوزوكي على مدار يومين

مارشدير
في حين أن مصانع السيارات الغربية تغلق عادة عملياتها لبضعة أيام بسبب النقص في التوريد أو المحادثات النقابية، فقد أغلق مصنع في الهند بعد ظهور فهد بري داخله وقد شوهد الحيوان يوم الخميس الماضى من قبل الحرس فى منشأة ماروتى سوزوكى فى مانيسار على بعد 24 ميلا من العاصمة نيودلهى، وفقا لما ذكرته صحيفة ثيغوارديان، وتم اتخاذ القرار فى الحال لتجنب الاصابات البشرية بين العمال او الموت.

ومع ذلك، فإن ما كان ينبغي أن يكون عملية صيد سهلة تحول إلى مطاردة لمدة 36 ساعة داخل المصنع، حيث استخدمت الشرطة المحلية اللحوم النيئة وحتى الماعز لإغراء الحيوان. وعلى الرغم من العملية الضخمة، ظل النمر مختفيا في المصنع، لكنه عاد في النهاية إلى نفس المكان. وقال نائب مفوض الشرطة لوكالة فرانس برس "ان فريق الحياة البرية نجح في القبض على النمر بعد ظهر اليوم". وقد تم نقل الحيوان من المصنع، وتم الافراج عنه بعد الفحص الطبي في البرية ". واضاف "لم يصب احد بجروح في العملية وان المنطقة اعتبرت آمنة".

وبسبب استمرار تقلص الغابات والتوسع الحضري، فإن التفاعلات بين الإنسان والحياة البرية شائعة جدا في الهند. ويقدر أن 1،144 شخصا قد قتلوا من أبريل 2014 إلى مايو 2017 من قبل الحيوانات.
ads
ads