logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

زيوت بيرتامينا الأندونيسية تدخل السوق المصري مع أشرفكو

مارشدير
ذكرت تقارير أندونيسية أن شركة بيرتامينا وهي تمثل واحدة من شركات زيوت التشحيم تحاول اختراق مزيد من دول الشرق الأوسط من خلال السوق المصرية. وقد تم عقد الاتفاق الجديد بين الشركة عن طريق مدير الشحوم والمنتجات المتخصصة وزيوت التشحيم، إيكو بوديارسو، وسورابايا مدير مبيعات التجزئة وقد وافقوا على عقد اتفاق بيع الزيوت في مصر مع شركة أشرفكو المصرية وحضر الاتفاق بورمان الرحمن، الملحق التجاري بسفارة اندونيسيا بالقاهرة.

وقال الملحق التجاري للسفارة في القاهرة إن زيوت بيرتامينا وأشرفكو عقدا صفقة ومجال للتعاون يتيح الفرصة لزيادة الترويج لهذا المنتج الإندونيسي في مصر وبعد كل شيء، أشرفكو لديها سمعة طيبة كوكيل للمنتج الاندونيسية الجديد في مصر. وقال بورمان الرحمن: "بالإضافة إلى فوزه بجائزة بريمادوتا في عام 2016، كأكثر شركة لها ولاء لشراء المنتجات الأندونيسية فان اشرفكو هو الوكيل الوحيد لعجلات بي تي بريما منذ عام 1999، والوكيل الوحيد لعجلات بي تي بانجون سارانا منذ عام 2004 والوكيل الوحيد لاطارات المركبات بي تي إلانج بيردانا منذ عام 2005 ".

وبموجب الاتفاق، فرئيس أشرفكو، خالد حماد، قال أن هذا التعاقد بداية جيدة لأشرفكو في علاقتها مع زيوت PT Pertamina واضاف: "أعتقد أن زيوت التشحيم عالية الجودة من بيرتامينا يمكن أن تنافس منتجات مماثلة في السوق المصرية". وفي الوقت نفسه، قال سفير اندونيسيا لدى مصر حلمي فوزي أن زيوت PT Pertamina تحاول اكتشاف فرص النمو في السوق المصري وقال آمل أن تكون هذه الصفقة الأولى من المنتجات والتي سيتم تسليمها في أكتوبر 2017 بمثابة شراكة مستدامة".
ads