logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

حجز الدفعة الأولى بالكامل من زوتى T600 كوبيه بعد انتهاء "أوتوماك - فورميلا"

مارشدير

أكدت شركة IFG – وكيل سيارات زوتي – ان معارض وصالات عرض سيارات زوتي استقبلت عدد كبير من العملاء ، الذين بادروا بحجز سيارات T600 كوبيه ، بعد المستوى المتميز الذي ظهرت به خلال فعاليات معرض فورميلا – اوتوماك.

محمد ابراهيم فرج رئيس مجلس ادارة الشركة ، قال في تصريحات خاصة لـ"مارشدير" ، انه لم يتوقع هذا الاقبال من العملاء ، سواء أثناء فعاليات المعرض أو بعد انتهائه ، حيث أكد ان الحجز على سيارات زوتي بدأ منذ اليوم الأول للمعرض ، وحتى الآن.

وأشار فرج انه تم تسليم موديل SR7 بالفعل للموزعين والعملاء ، وان الدفعة الأولى من موديل T600 كوبيه تم حجزها بالكامل من خلال فروع IFG أو من خلال الموزعين المعتمدين.

وحول سعر السيارة الذي يبلغ 330 ألف جنيه ، أكد فرج انه يتمنى ان يكون أقل من ذلك ، لكن لم يكن في الامكان النزول به ، رغم انها الأقل سعرا وبفارق كبير بين منافسيها ، وانه أصر على وجود جميع وسائل الأمان في السيارة ، وبدون ان ينتقص منها أو من جودة الخامات شيئا ، مراهنا على الجودة والكماليات وعناصر الأمان.

وأضاف فرج ، نبدأ حاليا بمركزين للخدمة أحدهما في منطقة جسر السويس ، والآخر في القطامية ، وسيتم افتتاح مركز متكامل (3S) في ابورواش خلال أشهر قليلة ، بالاضافة الى مركز خدمة IFG في السويس ، وسيتم الاعلان قريبا عن مركز خدمة في الاسكندرية.

وحول توافر قطع الغيار ، قال فرج ، عقد الوكالة مع زوتي ينص على استيراد قطع الغيار قبل استيراد السيارات نفسها ، فنحن في IFG ندرك جيدا معنى كلمة "خدمة" ، وان خدمات ما بعد البيع أصبحت تمثل العامل الأهم في تحقيق المبيعات ، حصلنا على الوكالة منذ عام تقريبا ، لكننا حرصنا على انشاء وتخصيص مراكز خدمة ، ومخزن ضخم لقطع الغيار ، قبل الاعلان على السيارات نفسها.

حجز الدفعة الأولى بالكامل من زوتى T600 كوبيه بعد انتهاء "أوتوماك - فورميلا"
ads