logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
إزاحة الستار عن سيارة جاجوار I-TYPE 2 الكهربائية كلياً

نيلسون بيكيه الابن ينضم إلى "باناسونيك جاجوار" في بطولة "فورمولا إي"

مارشدير
أعلن فريق "باناسونيك جاجوار"عن انضمام نيلسون بيكيه الابن، بطل الدورة الأولى لبطولة "فورمولا إي" التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات"، وذلك خلال عرض حصري ومباشر احتضنه مقر "جاكوار" للتصميم في المملكة المتحدة.

وسينضم بيكيه خلال الشهر الجاري إلى سائقي الفريق ميتش إيفانز وهوبين تونغ للمشاركة في ثاني مواسم الفريق في بطولة "فورمولا إي". وسيساهم حضوره ضمن تشكيلة السائقين الجديدة في تعزيز المكانة القوية للفريق قبل بدء الموسم الرابع وانطلاق جولات الاختبار الرسمي في مدينة فالنسيا الشهر المقبل.

وبهذه المناسبة، قال نيلسون بيكيه الابن: "يشرّفني الانضمام إلى فريق ’باناسونيك جاكوار‘، لاسيما وأن ’جاجوار‘ تحظى بتاريخ عريق في رياضة السيارات ما يجعلني في قمّة الحماس لأكون جزءاً من فريقها. كما أن التزامها برياضة السيارات الكهربائية يشكل مصدر إلهام رئيسي، لذا أتطلّع بفارغ الصبر للعمل معهم".

بدوره، قال ميتش إيفانز: "بعد موسم رائع بكل المقاييس، تسرّني المشاركة في الموسم الرابع مع فريق ’باناسونيك جاجوار‘ الذي يمضي في الاتجاه الصحيح. وأترقّب بفارغ الصبر انطلاقة الموسم الجديدفي مدينة هونغ كونغ".

وجاء هذا الإعلان ضمن فعالية "ريتشارج "الحيّة التي تنظمها "جاجوار"، وبالتزامن مع رفع الستار عن سيارة السباق الجديدة جاجوار I-TYPE 2 المخصصة للفريق بمشاركة كل من السائق الاحتياطي الرسمي هوبين تونغ، الفائز بسباق لومان من الفئة الثانية LMP2؛ وأماندا ستريتون وجورج لامب. ومن خلال تصميمها الخارجي الديناميكي الجديد والعديد من التحسينات التقنية، ترتقي جاجوار I-TYPE 2 الجديدة بالخطة التطويرية لفريق "باناسونيك جاجوار" إلى مرحلة جديدة تحت شعار "سباق الابتكار" #RaceToInnovate

ويأتي الكشف عن سيارة جاجوار I-TYPE 2 بعد 9 أيام من إعلان "جاكوار للسباقات" عن إطلاق أول سلسلة سباقات للسيارات الكهربائية تماماً في العالم I-PACE eTROPHY. وستدعم هذه السلسلة المميزة بطولة"فورمولا إي" بحلول أواخر عام 2018، كما ستعزز التزام "جاجوار" طويل الأمد تجاه تطوير السيارات الكهربائية تماماً.
نيلسون بيكيه الابن ينضم إلى "باناسونيك جاجوار" في بطولة "فورمولا إي"
ads
ads
ads