logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ايسوزو موتورز تعتزم تصدير السيارات التجارية من الهند لمصر

مارشدير
تخطط ايسوزو اليابانية للسيارات، التى بدأت عملياتها فى الهند فى عام 2012 الى التصدير من مصنعها فى الهند بحلول عام 2018. وتمتلك الشركة مصنعها في سريسيتي، على بعد أكثر من 50 كيلومترا من تشيناي وهو المصنع القادر على انتاج 50،000 مركبة سنويا.

وفي الوقت الحاضر ينتج المصنع 9،000 وحدة في السنة وتقوم الشركة بتصنيع المركبات التجارية الخفيفة وسيارات الركاب أيضا. وفي الهند، تحاول الشركة لدفع نموذج سيارة صغيرة في قطاع سيارات الركاب، وبصرف النظر عن الهند، فالشركة لديها مصنع في الصين أيضا.

وقال هيتوشي كونو، نائب المدير التنفيذي لشركة "إيسوزو موتورز إنديا": "نخطط بداية العام المقبل لبدء الصادرات من المصنع الهندي، وسيبدأ تصدير السيارات إلى دول مثل مصر ودول الشرق الأوسط الأخرى وكذلك أفريقيا". وقال كوني ان ايسوزو ستبدأ بتصدير السيارات التجارية لهذه الدول وقال ان النماذج سوف تختلف قليلا تبعا للسوق والظروف التنظيمية فى كل بلد.

وبمجرد أن تبدأ الصادرات من المتوقع حدوث زيادة كبيرة في استخدام امكانيات المصنع الهندي. وقال كوني الشركة حافظت على انخفاض أرقام الانتاج في الوقت الحاضر لأنها تريد أن تركز على الجودة. وبصرف النظر عن المركبات التجارية تأمل الشركة في الحصول على سوق لمركبة صغيرة في قطاع الركاب.
ads