logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

اليوم .. انطلاق فعاليات معرض "أوتوماك - فورميلا" للسيارات بمشاركة 24 شركة

مارشدير
تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات الدورة الرابعة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "اوتوماك- فورميلا " وذلك بمشاركة 24 شركة ، ويستمر من الفترة 20 الى 23 سبتمبر الجاري.

ويبدأ المعرض رسميا في تمام الساعة الخامسة عصرا ، بافتتاح السيد المهندس وزير التجارة والصناعة طارق قابيل للفعاليات ، ثم يعقبه بدء دخول الزائرين.

من جهته قال مدحت رمضان مدير العلاقات التسويقية لشركة ACG & ITF، إحدى الشركات المنظمة لمعرض أوتوماك فورميلا لمارشدير، بأن المعرض اصبح مستعدا لاستقبال الزائرين ، وانتهت الشركات من تجهيز أجنحتها داخل القاعات ، مؤكدا أن اقامة المعرض في الوقت الحالي شيء ايجابي للغاية.

وذكر أن القطاع تحرك في الفترة الأخيرة وتحسن وهو ما جعل اقامة المعرض ممكنة خاصة أن تأجيله جاء بناء على رغبة السوق كما ذكر أن كل نسخة في المعرض تنسحب شركات من المشاركة في المعرض ولكن هناك شركات أخرى تتواجد في المعارض وتشارك بقوة.

وأوضح أنه بالتأكيد لن تقام نسخة 2018 من المعرض في موعدها في مارس لأن النسخة الحالية في سبتمبر بينما قد يكون المعرض المقبل في يونيو 2018 وهو في موعده القديم ولكن الموعد سيتحدد في النهاية حسب رغبة العملاء والشركات.

وتشمل الشركات المشاركة في المعرض بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وبرابوس وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي غير الشركات الراعية والبنوك المشاركة.
ads
ads
ads