ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير: "لادا نيفا" هل تظهر مرة أخرى في مصر؟!

مارشدير
ads
هل تلمح شركة الأمل وكيل لادا في مصر لعودة لادا نيفا مرة أخرى للسوق المصري ؟ أمر قد يحدث وقد لا يحدث، خاصة أن الوضع في الشركة حاليًا قد لا يبشر بتقديم أية موديلات جديدة، وهو ما أدى لتأخر طرح موديلات كانت الشركة تنوي تقديمها في السوق مثل لادا فيستا. وما أثار الأمر أن لادا طرحت تساؤل للمتابعين لها حول لادا نيفا،وهل جربوا قيادتها من قبل وانطباعهم عنها.

وتباينت ردود الفعل حول نيفا، حيث قال محمد فريد أنه قاد هذه السيارة من قبل وأنها تسببت لها في مشاكل جسدية وتساءل ساخرًا هل يمكن أن يقدم منها زيرو في 2018 بتكييف وباور؟ وقالت الشركة أن السيارة غير متوفرة في مصر حاليًا ولكن في حال طرحها سيتم اعلام الجمهور وقال علاء عاطف أن السيارة تشبه علبة الكبريت ولا يوجد بها أي اثارة أو تميز.

وقال محمد جلال أن الشركة تقدم دائما سيارات رخيصة الثمن ولكنها لو فكرت في تقديم سيارات متطورة ستحقق منافسة جيدة بينما قال حسين خليفة أن السيارة لا يتوفر منها نسخ جديدة في مصر فلماذا يتم طرح تساؤلات بخصوصها أم يجب السفر لروسيا لتجربتها. ومن جانب آخر قال علاء الدين مايو أن السيارة سيارة جبال قوية ولكنها ثقيلة لكنه يعشقها ولاتزال معه حتى الآن.

بينما قال طارق يحي أنه جربها مؤخرًا وهي سيارة قيادتها جميلة وعالية عن الأرض بينما قال يوسف أبو يوسف أن هذه السيارة كانت تستخدم اسعاف في الجيش ولكنها كانت في حاجة لاسعاف لها أما أحمد محمد فقال نها سيارة شغل ويمكنها أن تعبر أصعب المواقف فهي ليست سيارة مناظر وشكل بينما قال مصطفي متولي أنها سيارة مميزة ولو نزلت مرة ثانية بسعر مناسب ستحقق مبيعات كبيرة.

بينما قال مجول سامح نصيرات من الأردن أنها سيارة مميزة ولها ماضي عريق في ربوع الأردن بينما قال محمد حسن أنها جرار زراعي ولكنها تتحمل العمل بينما قال آخر أنها سيارة تسبب الانزلاق الغضروفي كما كسرت له عظام جسده ولكنها في النهاية سيارة قوية وتتحمل.
ads
ads