logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فولكس فاجن جيتا 2018 تظهر بدون تمويه

مارشدير
منذ عام 1979 وفولكس فاجن جيتا تعتبر السيارة السيدان لنسخة جولف والموديل الحالي من جيتا ظهر في 2011 بصورته الجديدة واستخدمت قاعدة انتاجه PQ5 لاصدار الجيل السادس من جولف ولكن حان الوقت لتقديم الجيل الجديد من السيارة والذي سيعتمد على قاعدة الانتاج MQB التي تنتج الجيل السابع من جولف.

وقد ظهرت صور تجسسية للسيارة بدون أي تمويه والسيارة موديل 2018 تبدو أفضل من الموديل الحالي مع سقف انسيابي مميز وخط كتف أكثر جرأة في التصميم وتجعيدات على غطاء المحرك وملامح شبيهة بموديل آرتيون فاستباك الذي يعتبر الموديل الرائد لفولكس فاجن. ولغة التصميم الحادة في السيارة خرجت من خلال الاعتماد على قاعدة عجلات أكبر من المستخدمة في جيتا الحالية.

وهذا يعني مزيد من الرحابة الداخلية خاصة للأقدام في الخلف كما أن التصميم الخلفي للسيارة مثير في حد ذاته ولم تظهر صور للمقصورة الداخلية للسيارة ولكن لا تتوقعوا أي شيء أكثر مما تقدمه فولكس فاجن في موديلات جولف الجيل السابع ولكن قد تشمل خيارات اضافية مثل شاشة تعمل باللمس بنظام تحكم بالاشارات وعدادات رقمية 12.3 بوصة.

وسيبدأ انتاج جيتا الجديدة في ديسمبر 2017 كموديل 2018 وستحصل السيارة علي محرك 1.5 لتر تيربو ومحرك 2 لتر تيربو وستظهر في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر وسيتجاوز سعرها السعر الحالي بواقع 17.895 دولار للنسخة القياسية مع وصول السعر الي 27.895 دولار لأعلى الاصدارات.
فولكس فاجن جيتا 2018 تظهر بدون تمويه
فولكس فاجن جيتا 2018 تظهر بدون تمويه
فولكس فاجن جيتا 2018 تظهر بدون تمويه
ads
ads