ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير: هل يستطيع وكيل فاو الجديد حل مشاكل العملاء القدامى؟!

مارشدير
حصلت الجيوشي موتورز في مصر على وكالة فاو الصينية حديثًا لتعيد ادخال هذه السيارات للمرة الثالثة لمصر ولكن تبقى مشكلة رئيسية ترتبط بالطرازات القديمة التي قدمت في سنوات سابقة ومطالب ملاكها من الوكيل الجديد بتوفير قطع الغيار والصيانة وهي مهمة ثقيلة بالفعل ولكن يجب أن يمر الوكيل الجديد بهذا الاختبار الصعب ليثبت جدراته ونجاحه في مصر لأن الصيانة هي التي عليها العامل الرئيسي في نجاح أي وكيل.

بعض العملاء السابقين طالبوا الشركة بتوفير قطع غيار للموديلات القديمة ولكن يبدو أن الشركة لاتزال تحاول التوصل لحل لهذه المشكلة وكان ردها علي هؤلاء العملاء أن المتوفر حاليا من قطع الغيار لموديلات 2017 أما بالنسبة للموديلات القديمة فأكدت الجيوشي أنها تحاول جهدها لتوفير قطع الغيار لها وطالبت من العملاء السابقين متابعتها لمعرفة أية تعديلات تتعلق بتوفر قطع الغيار للموديلات القديمة.

بعض العملاء توقعوا صعوبة نجاح الوكيل في توفير قطع غيار الموديلات القديمة مؤكدين أنهم سيبيعوا سياراتهم خردة وأن كل وكيل سابق حصل علي الربح وهرب وترك الناس بسياراتهم وقال آخرون أن الوكيل لو كان عندها مصداقية لبدأت في حل مشاكل العملاء القدامي قبل تقديم منتجات جديدة لأن العملاء القدام متواجدين بالفعل ويمكنهم أن يكونوا دليل علي مصداقية أي وكيل أو فشله.

وأكد آخرون أن السيارات السابقة محركاتها جيدة ولكن التعليق والعفشة بهم بعض المشكلات وقال بعض من تعامل مع توكيل الجيوشي في الصيانة ومعهم موديلات قديمة أن المهندسين في التوكيل يريدون المساعدة ويسعون لمعاونة اصحاب السيارات القدامي.

وتقدم الشركة موديلاتها بالأسعار التالية:
X40 بسعر 279.900 جنيه.
B50:
الفئة الأولى 345.000 جنية
الفئة الثاني 355.000 جنية

وقالت الشركة أنها ستقدم في وقت لاحق موديلات جديدة ستناسب كل الفئات كما سيتم قريبا الاعلان عن باقي مراكز الخدمة الرئيسية والمعتمدة للشركة.
ads