ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير: هذا ما يحبه عشاق اللانسر وما يكرهونه في سياراتهم

مارشدير
البعض أكد أنه لم يحب هذه السيارة في البداية، ولكن بعد التعامل معها لفترة ومشاهدة مكوناتها وقطع غيارها تأكدوا من كونها سيارة مميزة، فيما قال آخر أنه لا يركب سوى سيارات ميتسوبيشي فمنذ 15 عام كانت معه بوما والآن شارك.

قال يوسف دسوقي أن معه لانسر بوما 2011 وهي بمحرك 1300 سي سي ومشكلتها الوحيدة في التكييف الذي يقوم بتبريد الدركسيون وخفة الاكصدامات الخاصة بها.

وقال الحسن عبدالمطلب أن معه بوما 2007 وهي فقيرة في الرفاهية ولكنها للخدمة الشاقة بينما أكد أحمد الجندي أن لانسر بوما خليجي سيارة تعني القوة والثبات والرفاهية والصوت الهاديء. وقال سيف محمد أنه بالرغم من كونها قليلة في الكماليات والأوبشنز ولكن ثباتها علي الطرق مميز بينما قال أحمد سعد أنه يحب سعة حجم الحقيبة الخلفية الكبيرة في السيارة.

وقال مصطفي نبيل أن سيارة مثل الشارك تبدأ من 250 ألف جنيه مقارنة بالنترا التي تبلغ 320 ألف جنيه وبالتالي فهناك فارق كبير في الكماليات لفارق السعر. وبالتالي باتت غالبية الآراء ترتبط بفقر الكماليات في السيارة كواحد من أهم مشكلاتها بينما أكد الجميع علي قدرتها علي العمل بدون عيوب وأعطال وثباتها وتميزها في كل شيء خاصة الموديلات الأقدم البوما.
ads