logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تجربة قيادة لهايما S5 وM3 حتى غدًا الجمعة

مارشدير
أعلنت شركة المتحدة القصراوي وكيل هايما موتورز في مصر توفير تجربة قيادة لموديلي هايما S5 وهايما M3 حتى غدًا الجمعة لدي موزع الشركة سمير ريان. وكانت الشركة قد نظمت تجربة قيادة مماثلة مؤخراُ خلال يوليو الجاري كذلك في الاسكندرية. كما أكدت الشركة أن النسخ الهاي لاين من موديلاتها ستتوفر خلال شهر ونصف من الآن.

وذكرت الشركة أن الفرق بين التلات فئات لموديل M3 تتمثل في تمتع الهاي لاين مانيوال بعدد 2 وسائد هوائية وفرامل ABS & EBD، حساسات ركن خلفي، طاسات معدنية، تكييف مانيوال، مصابيح ضباب خلفية، CD-AMFm - MP3، 4 سماعات، فتحة تشغيل USB، شاشة تسجيل الرحلات، مفتاح ريموت، زجاج كهرباء، المرايا الجانبية بالكهرباء ونظام إضاءة الطريق المؤقت عند غلق السيارة للحماية.

أما فئة الأوتوماتيك الهاي لاين فتضم كل المزايا السابقة مع جنوط رياضية ومصابيح ضباب أمامية ومقابض الأبواب مطلية بالكروم أما بالنسبة للـ Top line فهي تزيد عما سبق بكونها أخف في الوزن ب40 كيلو مع 6 وسائد هوائية وبرنامج التوازن الإلكتروني ESC ونظام مراقبة ضغط الهواء ومفتاح ذكي وتكييف اوتوماتيك وعجلة القيادة جلدية متعددة الوظائف مع المقاعد جلد و6 سماعات ومخرج HDMI وشاشة 7 بوصة ومسند رأس خلفي ونظام الأنوار النهارية وطفاية مع مقعد خلفي قابلة للدوران.
ads