logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

"إم تي آي للسيارات" تستضيف فعالية تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" لأول مرة في مصر

مارشدير
استضافت شركة "إم تي آي للسيارات"، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في مصر، بنجاح أول فعالية لتجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" في فندق "بورتو مارينا" على الساحل الشمالي للبلاد. ويأتي هذا الحدث في إطار جولة التجربة العالمية التي تزور شمال أفريقيا والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشكلت هذه الفعالية فرصة مواتية أمام العملاء المحليين والمستقبليين لاختبار سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" الجديدة عن كثب وبشكل غير مسبوق. كما اختبر الضيوف مهاراتهم في قيادة السيارات تحت إشراف مدربين محترفين من "جاكوار" و"لاند روڤر"، فضلًا عن الاستمتاع بسلسلة من الأنشطة والمسابقات.

وبهذه المناسبة، قالت هانا ناجي، مدير العلامة التجارية لدى "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرّنا النجاح بتنظيم فعالية تجربة القيادة من ’لاند روڤر‘ في مصر لأول مرة. حيث استضافت ’إم تي آي للسيارات‘، شريكنا المتخصص والمرموق في المنطقة، فعالية فريدة أتاحت للعملاء اختبار تقنيات العلامة التجارية وكذلك السيارات وأدائها بطرق جديدة. وازدادت سعادتنا بعد الاطلاع على مقترحات وآراء العملاء الحاليين والمستقبليين الذي وجدوا خلال مشاركتهم في التجربة كل الحماس والدقة والقيمة المجزية الأمر الذي تتمحور حوله مثل هذه المبادرات".

بدوره، قال إسلام توفيق، مدير عام التسويق والمبيعات لدى شركة "إم تي آي للسيارات": "تمثل مواكبة متطلبات العملاء المعيار الرئيسي لتحقيق النجاح بالنسبة لعائلة ’جاكوار لاند روڤر‘ التي ننتمي إليها. ولأن هذه القيم تعكس جوهر عملنا فنحن مسرورين اليوم بالوفاء بوعودنا من خلال هذه الفعالية. وتواصل السوق ازدهارها اليوم من خلال عملائنا المتحمسين الذين شكّل التفاعل معهم عبر هذه الفعالية أمرًا مجزيًا للغاية بالنسبة لنا".

واختبرت أنشطة القيادة خلال اليوم مهارات المتسابقين في 3 اختبارات هي المسافة والتوقيت والدقة. وضمن الفائز مقعدًا له في نهائيات جولة "فن الأداء" التي سوف تُقام في أبوظبي والتي ستمنحه فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى موطن "جاكوار" في المملكة المتحدة.

وعلاوةً على ذلك، تنطوي الفعالية على جولة "لاند روڤر" التي تم إطلاقها مؤخرًا. حيث تتيح هذه المبادرة للحاضرين تحدي بعضهم البعض عبر أنشطة الدقة باستخدام أحدث طرازات "لاند روڤر". ويتم توجيه الدعوة للفائز في هذه الفعالية للمشاركة في الجولة النهائية ليكون أمام فرصة للفوز برحلة حافلة بالمغامرات إلى ناميبيا.

واشتملت قائمة السيارات المشاركة في الفعالية على "جاكوار XE"، و"جاكوار XF"، و"جاكوار F-PACE"، و"جاكوار F-TYPE"، بالإضافة إلى "لاند روڤر ديسكفري سبورت"، و"ديسكفري" الجديدة، و"رينج روڤر إيفوك". ولأنها حظيت بأصداء إيجابية من قبل العملاء والمشترين المحتملين، فإن هذه الفعالية التي أقيمت في مصر لأول مرة لن تكون الأخيرة بكل تأكيد.

وقال عمرو كمال، أحد عملاء "إم تي آي": "اختبرت وعائلتي حسن الضيافة إلى جانب تجربة حماسية بكل معنى الكلمة، لا سيما وأننا حصلنا على فرصة مواتية لاختبار سيارة "جاكوار F-PACE" الجديدة على مسار ’جاكوار‘ المميز".
"إم تي آي للسيارات" تستضيف فعالية تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" لأول مرة في مصر
"إم تي آي للسيارات" تستضيف فعالية تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" لأول مرة في مصر
"إم تي آي للسيارات" تستضيف فعالية تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" لأول مرة في مصر
ads
ads