logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

في فورميلا الطلاب: هندسة المنصورة وعين شمس يحققان نتائج متقدمة

مارشدير
أكد فريق جامعة المنصورة Mansoura Motorsport المشارك في بطولة فورميلا الطلاب في بريطانيا أنهم عانوا من مشكلات عديدة قبل السفر واضطروا للسفر بنصف الفريق فقط وأكدوا أنهم رغم الصعوبات العديدة نجحوا في الحصول على المركز الـ 12 على مستوى العالم فى اختبارات الـ design من بين 125 فريق. وذكروا أنهم حصلوا على 4 استيكرز من بين 6 لبدء تجربة سيارتهم في التراك.

وذكروا أنهم عانوا من رفض الفيزا وتأخروا في الوصول للمسابقة بيومين وعندما وصلوا اكتشفوا أن الصندوق الذي يحتوي علي السيارة كان غارقًا في المياه مما تسبب في أعطال مختلفة بجانب تعرضهم للتحكيم من أصعب الحكام في المسابقة ومع ذلك نجح الفريق كذلك في تجاوز أول الاختبارات التي تعرضوا لها وهو اختبار الـ Chassis.

وأكدوا أنهم يسابقون الزمن فى المسابقة لكي يجهزوا السيارة ويتجاوزا الفحص الفني ليكونوا أول فريق مصرى يصل للـ Dynamic event من تانى مشاركة.

أما فريق هندسة عين شمس فرغم مواجهته الأمطار ولكنه واجهها ونجح في تخطي اختبارات skid pad وautocross sprintو acceleration وبقى أمامهم سباق التحمل وكان الفريق قد حصل في ثاني يوم من المسابقة في إنجلترا علي Class 1 بتأهله للـ Dynamic events وكذلك علي Class 2 عالميا علي 21 فريق من بلاد مختلفة، وحصلوا علي المركز الثالث في الـ Business Logic Case، المركز الخامس في الـ Design.
في فورميلا الطلاب: هندسة المنصورة وعين شمس يحققان نتائج متقدمة
في فورميلا الطلاب: هندسة المنصورة وعين شمس يحققان نتائج متقدمة
ads
ads