logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ثورة الساحل الشمالي مع ميني وجاجوار وأوبل وتويوتا وفورد وشل

مارشدير
أعلنت شركة تويوتا ايجيبت تواجدها في منطقة Sea Hub بالساحل الشمالي حيث تقوم بعرض سيارتيها C-HR وتويوتا فورتشنر الجديدة موديل 2018 التي تبدأ من سعر 924.900 جنيه. وتوفر تويوتا تجربة قيادة مميزة للسيارتين، ولم تكن تويوتا الوحيدة المتواجدة في Sea Hub الساحل ولكن هناك أوبل كذلك التي تواجدت في مسرح RMC حيث قامت بعرض سيارتها المكشوفة المميزة كاسكادا.

أما فولكس فاجن وبيجو وشركات اخرى فركزت علي جوانب الصيانة في الساحل الشمالي بجانب تواجد أماكن لعرض سياراتها هنا كما أعلنت فورد عن توفير قسيمة مجانيه لستاربكس ومحلات TBS خلال عمل الفحص المجانى للسيارات في مركز صيانه فورد داخل محطة بنزين توتال (مارينا 5) بالساحل الشمالى.

والسيارات الفاخرة الباهظة الثمن عرفت طريقها للساحل مع جاجوار لاندروفر وشركة MTI وكيلهما المعتمد حيث توفرت مجموعة من السيارات للعرض وخاصة F-Pace وديسكفري وايفوك وXE. أما ميني فعرفت طريقها كذلك هناك من خلال جناح لعرض سياراتها في كيكي في Hacienda White.

ولم يتوقف التواجد على شركات السيارات فقط بل تواجدت شركات الزيوت مثل شل التي أعلنت عن مسابقة للتصوير مع علامة كمل مشوارك مع شل للحصول علي عدد من هدايا الشركة وذلك في Martins Beach وTelal وهو أمر لم تبتعد عنه توتال التي أعلنت من قبل عن مسابقات وجوائز قيمة في الساحل الشمالي ومسابقات كروية مختلفة هناك.
ads