ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوبارو امبريزا 2018 تصل في الخريف بسعر يبدأ من 18.495 دولار

مارشدير
أعلنت سوبارو أن سعر طراز 2018 من إمبريزا سيبدأ من 18.495 دولار عندما يبدأ البيع في الولايات المتحدة في خريف هذا العام. وتكلف السيارة 100 اضافية أكثر من نموذج العام الماضي، وإمبريزا القياسية هي i2.0 التي تحمل اضافات تشمل نوافذ كهربائية وكذلك الأقفال الكهربائية وكذلك نظام المعلومات والترفيه 6.5 بوصة مع شاشة تعمل باللمس تتوافق مع مشغل آندرويد اوتو وأبل كاربلاي.

أما سعر امبريزا بريميوم فسيبدأ من 21.295 دولار وستحصل السيارة على المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الجديدة وماسحات الزجاج الأمامي بتقنية استشعار المطر كما يحتوي أيضا على مقاعد أمامية بخاصية التسخين وعجلات 16 بوصة. كما تحمل إمبريزا سبورت سعر 22.095 دولار، وتتميز بتصميم خارجي فريد بالإضافة إلى فرش من القماش الأسود مع خياطة بالأحمر. وسيجد السائقون أيضا تشغيل للمحرك بالضغط على زر، ودواسات من الألومنيوم، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد، ونظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة مع تعليق رياضي معدل، ونظام توزيع عزم الدوران النشط وعجلات 18 بوصة.

وأخيرا وليس آخرا، توجد "إمبريزا ليمتد" بسعر 24.195 دولارا، وتتميز بمصابيح أمامية ليد، وتطعيمات خارجية من الكروم، وعجلات 17 بوصة. ومن بين الأمور البارزة الأخرى مقاعد جلدية ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ ونظام صوتي ممتاز من نوع هارمان كاردون.

وجميع النماذج المذكورة أعلاه مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 152 حصان و196 نيوتن متر من عزم الدوران ويمكن توصيله مع ناقل حركة مانيوال من خمس سرعات أو لينارترونيك متغير باستمرار مع امكنية اختيار نظام الدفع الرباعي.
ads