logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هذا شكل رولز رويس فانتوم المحتمل في عام 2050

مارشدير
ads
إن تطوير سيارة رولزرويس فانتوم الجديدة مع الحفاظ على تصميم المألوف وهويتها ليست مهمة سهلة، ولكن هذا التصور التخيلي للسيارة قد يكون واقعها في يوم ما وقد وصفت في هذه الصورة أنها موديل 2050 وقدمت من قبل ماثيو بارسونز، وتبدو السيارة رغم تطورها مألوفة مع الواجهة الأمامية التي يمكن التعرف عليها على الفور والتي تسيطر عليها شبكة تهوية خاصة والمصابيح الأمامية الرفيعة والطلاء المزدوج.

وقد استلهم الفنان فكرته من طراز الشركة التجريبي Vision Next 100 الذي ظهر لأول مرة في العام الماضي لتكريم الذكرى المئوية لمجموعة BMW، وتأتي السيارة مع تصميم مستقبلي، وقيادة ذاتية تماما، ومنظومة دفع كهربائية بدون انبعاثات، حيث قالت رولزرويس نفسها إن محركات الاحتراق الداخلي من غير المرجح أن تبقى على قيد الحياة في المستقبل.

ولن تودع رولز رويس استخدام محرك V12 في الوقت الراهن، حيث من المتوقع أن يستخدم الجيل القادم نسخة من المحرك الحالي سعة 6.75 لتر. وهذا المحرك سوف يصبح أكثر قوة، مواكبة للعصر أيضا من خلال كونه أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

والجيل الجديد من رولز رويس فانتوم من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه في عام 2018، مع تصميم تطوري، وكابينة جديدة تماما، وبعض أحدث أنظمة مساعدة السائق من BMW، وكلها ستجعل السيارة الرئيسية للعلامة التجارية المفضلة لديهم مرة أخرى.
ads
ads
ads