logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

34 جائزة في الحدث السادس لنادي سيارات شرم الشيخ

مارشدير
ads
ينطلق في يوم 14 يوليو الجاري حدث جديد لعشاق سباقات السيارات وهو الحدث السادس لنادي سيارات شرم الشيخ Automotive Club Sharm وسينظم على حلبة جيبلي رايس واي في مدينة شرم الشيخ، وأكد المنظمون أن هذا أول حدث لهم في عام 2017 ويتوافق مع عيد ميلاد الجروب الذي كان في شهر يونيو الماضي ولكن لظروف شهر رمضان تم تاجيل الحدث ليوليو.

وأكدوا أنه سيكون مختلف هذه المرة مع برنامج قوى يتضمن سحوبات علي جوائز كما قادم عدد من الرعاة بتوفير هدايا للأعضاء وستقدم جيبلي رايس واي خلال الحدث للأعضاء خصومات علي الكارتينج مع تقديم هدايا أخرى سيتم توزيعها خلال السحب وشارك في رعاية هذا الحدث Fit & Fix Bridgestone وتقدم 5 جوائز وخصم علي الخدمات للفائزين علي خدمات الاطارات أو ضبط الزويا أوالترصيص أوخصم ٢٠% علي خدمات العناية الفائقة.

كما تقدم فالفولين جنوب سيناء ٥ هدايا من منتجات فالفولين التي تشمل ملمع تابلوه، منظف دورة بنزين، منظف دورة موتور، سيليكون سبراي ومرطب لجلد الكراسي. أما Apple Pro Store. Genena City فيقدم 13 جائزة تشمل 2 شاحن سيارة ماركة BELKIN اصلي بقيمة ٣٥٠ جنيه و2 سيلفي ستيك اصلي بقيمة ٢٤٠ جنيه و2 كابل AUX REMAX بقيمة ١٣٠ جنيه و3 كابل سامسونج بقيمة ١٣٥ جنيه و3 كابل i phone بقيمة ١٣٥ جنيه وأخيرا حامل سيارة مغناطيسي بقيمة ١٢٠ جنيه.

كما توجد جوائز أخري من ليكوي مولي تشمل 4 عبوات ٤ لتر زيت موتور ليكوي مولي بقيمة ٢٢٠٠ جنيه علي حسب اختيار الفائزين وما يناسب مواصفات سياراتهم مع اضافات خاصة بالموتور مثل منظف دورة بنزين او دورة العادم او اضافة زيت بقيمة ٤٠٠ جنيه.
ads
ads
ads