logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بشبرا

مارشدير
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصصا في سرقة السيارات بمنطقة شبرا مصر، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين إلى النيابة لتولى التحقيقات.

البداية أثناء مرور الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة شبرا وبصحبته القوة المرافقة بمنطقة مساكن أحمد حلمي ـ دائرة القسم حيث تمكن من ضبط "أحمد.ح" عاطل وسبق اتهامه في 23 قضية، "تامر.ف" عاطل وسابق اتهامه في 6 قضايا، هارب من المراقبة على ذمة قضية ؛ وبحوزتهما مفك، ونصل معدني، حال شروعهما في سرقة السيارة رقم د س 3212 ماركة داتسون نصف نقل بيضاء اللون ملك حسام الدين محمد، سائق بأسلوب " توصيل الأسلاك ".

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3408 لسنة 2017م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في سرقة السيارات بأسلوب " توصيل الأسلاك "، وأضافا بأنهما وراء ارتكاب حادث سرقة السيارة رقم م ن ل 612 ماركة سوزوكى ماروتى زرقاء، وبإستدعاء المجنى عليه مالك السيارة الثانية تعرف عليها واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.
ads
ads