logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مدير الجودة لرينو الخليج ومصر: الشرق الأوسط أهم مكان لاختبارات ميجان GT

مارشدير
قالت شركة رينو أنها صممت سياراتها لتحمل أقصى درجات الحرارة وعندما يتعلق الأمر بوضع نموذج جديد خلال اختبارات الطقس الحار، فلا توجد أماكن كثيرة تناسب ذلك حرفيا أكثر من دبي في ذروة الصيف الصباحية. وعدد قليل من موظفي رينو يعرفون هذا أفضل من مارك كارسون - مدير الشركة الفرنسية لخدمة العملاء والجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر ومقرها في الإمارات العربية المتحدة.

ويعتقد أن الإمارات توفر الظروف الصيفية المتطرفة المثالية، ولهذا السبب اختارت رينو الإمارات العربية المتحدة لاختبار سيارتها ميجان GT الرياضية الجديدة التي تعتبر النسخة الأكثر أناقة وقيمة من شقيقتها الأقل في السعر ميجان وقد اختبرت ميجان GT في مضمار سباق دبي أوتودروم، وفي ظروف المرور بالمدينة وصعودا وهبوطا بالطرق الجبلية.

وقال كارسون "نحن بحاجة للتأكد من أن منتجاتنا تتكيف مع السوق وأنها تتمتع بالموثوقية والمتانة والجودة. واختبار الطقس الساخن يضع السيارات في ظروف درجة حرارة كبيرة، في حين يراقب الخبراء جوانب مختلفة من الأداء.

وبالنسبة للسائقين في هذا الجزء من العالم، فإن اختبار الطقس الحار يشمل تكييف الهواء، وتحديدا فعاليته ويقول كارسون: "إحدى النقاط الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي أداء التكييف فإذا كان أدائه ليس جيد في السيارة، فلا أحد سوف يشتريها. وقال أن هذا هو الغرض من الاختبار فنحن بحاجة إلى فهم كيفية أداء السيارة في درجات حرارة عالية، وخاصة مع كل الالكترونيات التي تتواجد بها اليوم.

وقال كارسون: "بعنا، كمجموعة، 3.18 مليون سيارة العام الماضي ونحن بحاجة للتأكد، أينما كنا في العالم، أن المنتج يمكنه التكيف وجيد ويحمل قيمة الموثوقية. ويقول كارسون إن رينو بدأت في استخدام الشرق الأوسط بشكل أكثر أهمية للاختبارات لإنها واحدة من أكثر الأماكن تطرفا في العالم في الحرارة"
ads