ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هيونداي تختبر i20 المحدثة لمنافسة فولكس فاجن بولو

مارشدير
تجري هيونداي حاليًا اختباراتها علي موديل i20 الجديد لمنافسة سيارة فولكس فاجن بولو وموديل i20 في طريقه لتلقي عملية تجميل كاملة ستغطي كل شيء من الواجهة الأمامية إلى الجزء الخلفي، بالإضافة إلى تحديثات داخلية طفيفة. وفي حين أن النموذج النهائي قد يحمل شبكة تهوية هيونداي السداسية الجديدة، فالنموذج الأولي الذي نراه هنا لا يحمل هذه الشبكة.

ومن الميزات الأمامية الأخرى التي يمكن أن نتوقعها المصابيح الأمامية المحدثة مع وحدات LED DRls أكثر جرأة، فضلا عن تصميم الاكصدام الجديد مع مصابيح الضباب المستديرة. كما يجب أن يتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية ليد جديدة مع شكل محدث، والتي تبدو وكأنها مستعارة من مصابيح مرسيدس.

والجدير بالذكر أن i20 المحسنة ستأتي مع مكان لوحة الأرقام علي الباب الخلفي، بدلا من وجودها على الاكصدام، كما هو الحال في النموذج الحالي ومن شأن ذلك أن يمنح مهندسي هيونداي مزيدا من الحرية عند العمل على تصميم الاكصدام الخلفي. وفي حين أنه ربما لن يكون هناك أي تغييرات كبيرة في المقصورة الداخلية، فيمكن أن نتوقع بعض التطعيمات الجديدة، وربما حتى نظام المعلومات والترفيه المحدث.

ولا توجد كلمة حتى الآن على محركات السيارة، ولكن حتى ظهور المعلومات فقد تحصل i20 على تحديث من أجل تزويد العملاء بأفضل كفاءة في استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات. أما بالنسبة لتاريخ الإطلاق، فعلى الرغم من أننا لم نسمع أي شيء، فإنه لا مفر من أن هيونداي i20 المحدثة ستقدم قريبًا لمنافسة موديلات فورد فييستا الجديدة كليا أو فولكس فاجن بولو.
ads