logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس-بنز تبدأ إنتاج E-Class كابريوليه الجديدة

مارشدير
بدأت مرسيدس بنز في انتاج E-Class كابريوليه الجديدة التي باتت الآن علي خطوط التجميع وسوف تصل قريبا إلى التجار والموزعين. وتكمل السيارة الكابروليه عائلة الجيل الجديد من E-Class، بعد إطلاق النسخ السيدان، والاستيشن والكوبيه، وAll-Terrain، بجانب نسخة LWB للصين فقط، ويتم تصنيع السيارة الكابروليه الجديدة في بريمن، ألمانيا.

وهذا المصنع هو موطن لأكثر من 12.500 موظف، وهذا هو المكان الذي يجمع السيارات الصالون، والاستيشن، والكوبيه، والكابريوليه من C-Class والنسخ الكوبيه والكابريوليه من E-Class وموديلات GLC وGLC كوبيه وSLC وSL.

وقال عضو مجلس إدارة مرسيدس بنز للسيارات والإنتاج ماركوس شافير " E-Class كابريوليه الجديدة مع تشكيلتها الواسعة من الخيارات والتجهيزات هي مثال بارز على المستوى العالي من الانتاج في مصانعنا بجانب المرونة القصوى التي هي عامل النجاح المركزي في استراتيجية إنتاج سيارات مرسيدس بنز، مع فريق قوي وخبرة جعلت مصنع بريمن يضع المعايير في شبكة الإنتاج العالمية".

وقد فتحت مرسيدس بنز بالفعل الحجز علي سيارتها الكابروليخ الجديدة وستبدأ الأسعار من 60.689 دولار في ألمانيا لنسخة E200، التي تستخدم محرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 181 حصان.
ads
ads