logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نيسان قاشقاي 2017 المحسنة تبدأ مبيعاتها في أوروبا الشهر القادم

مارشدير
هناك صعوبة في تحديد سياسة تسمية موديلات السيارات في مصر فبينما تطلق شركات مثل هيونداي ونيسان اسماء موديلات 2018 علي بعض النسخ الجديدة المرتقب تقديمها نري أن موديلات 2017 لاتزال تطرح منها في أسواق اخري مثل السوق الأوروبي وهو ما يتكرر مع نيسان قشقاي التي طرحتها الشركة كموديل 2017 وتستعد لبدء مبيعاته في أوروبا في الخريف.

وقد مر 10 سنوات منذ تقدم الجيل الأول من السيارة، وزودت قشقاي 2017 المحسنة بنظم قيادة شبه ذاتية من بروبايلوت التي تسيطر علي التوجيه والتسارع والفرامل علي الطرق السريعة وفي السرعات العالية ووسط زحام المرور الشديد وهي أول طريق القيادة الذاتية الكاملة وتعتمد هذه التكنولوجيا علي مثبت سرعة ونظام مساعد الحفاظ علي المسار ومساعد اشارات المرور.

وقد تم تطوير تصميم مقدمة السيارة مع مصابيح أمامية أفضل في مستويات التجهيز Tekna وTekna+ كما توفرت مصابيح LED كاملة قياسية في الاصدارات الأعلي وهالوجين في الأقل كما حصلت مقصورة السيارة علي تعديلات مختلفة تشمل عجلة القيادة بشكل حرف D وفرش جلدي نابا مع تطريز 3D ونظام صوتي مع 8 سماعات من Bose.

والسيارة الكروس أوفر المدمجة تأتي بمحركات بنزين رباعية الاسطوانات تيربو تبدأ من محرك 1.2 لتر بقوة 113 حصان حتي محرك 1.6 لتر بقوة 160 حصان بجانب محركات ديزل 1.5 لتر بقوة 108 حصان و1.6 لتر بقوة 128 حصان مع نظام دفع كلي في اعلي الاصدارات.
ads
ads