logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

هل تعود سباقات الأوتوكروس مرة أخرى لمصر ؟!

مارشدير
بعد عامين تقريبًا من عدم النشر في حساب الصفحة الرسمية لسباقات الأوتوكروس في مصر عاد المسئولون عن الصفحة للنشر من جديد مؤكدين أن افتقدوا الجمهور وقدموا سلسلة كبيرة من الصور لأحداث سباقات الأوتوكروس السابقة وهو ما دفع لخروج توقعات باحتمالات عودة سباقات الاوتوكروس مرة أخري في ظل شعبية هذه النوعية من السباقات علي الأسفلت في مصر في الفترة الأخيرة.

وطالب عدد من عشاق السباقات بعودة سباقات الأوتوكروس مرة أخري مؤكدين أنهم اشتاقوا لها ولصوت محمد الصاوي وهو يقوم بالتعليق علي السباقات. وكانت سباقات الأوتوكروس قد انطلقت في فبراير من عام 1990 ويعتبر أول سباق في سباقات السرعة الذي دشن في مصر برعاية نادي السيارات والرحلات المصري وشارك في أول سباق للأوتوكروس 33 مشارك وكان وقتها يحمل اسم العربة الطائشة.

زاد الاقبال علي المشاركة في السباق بعد ذلك ودخلت فئات النساء للمشاركة وتم تنظيم السباق في الموسم الواحد علي 4 جولات تنوعت أماكن تنظيمها بين ستاد القاهرة والمطار وفي أماكن مختلفة بالقاهرة وحتى خارجها في الاسماعيلية والاسكندرية وانتهي الي جولتين واحدة في دريم لاند والثانية في مارينا في الصيف ثم انتقل منها لمراقيا.
ads
ads
ads