logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تقرير: بايك تزيد اتصالاتها مع القصراوي لبحث أوضاع تصنيع السيارات بمصر

مارشدير
كشف تقرير لموقع auto.sina.com.cn، أنه مع المشروعات الخاصة بطريق الحرير الدولي، وسعي الحكومات والشركات العالمية للتعاون فيها، تسعى شركة بايك الصينية للاستفادة من ذلك بوضع خطط استراتيجية لزيادة مبيعات سياراتها وتصديرها للعالم بشكل أسرع وخاصة في أسواق جنوب أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا الوسطى والشرقية، مع سعى الشركة كذلك في عام 2020 لاستكمال 6 مشروعات رئيسية، والوصول للمبيعات خارج الصين الى 600 ألف سيارة.

وتخطط الشركة للتصدير من مصانعها في بكين وهبى، وقوانجتشو، وشاندونج وغيرها من الأماكن، مع عمل مشروعات مشتركة مع روسيا والهند وغيرها من البلدان، والتخطيط لفتح أسواق جديدة في الخارج. كما افتتحت الشركة مصنع لها في جنوب أفريقيا 25 مارس 2017 لتصنيع سيارات الركاب والسيارات الـ SUV والشاحنات الخفيفة كم ستقوم الشركة باقامة مشروع مشترك في إيران للتجميع المحلي.

وبحسب التقرير، أكدت الشركة أنهم سيتعاونون بقوة مع مجموعة القصراوي، وكيلهم في السوق المصري بشكل قوي، مع زيادة الاتصالات معهم فيما يتعلق بمجال التحليل والابحاث، مع التركيز على الوضع الدولي والمحلي الحالي في مصر، وأيضا السياسات والقوانين المصرية من أجل تطوير التخطيط للتنمية بأفكار أكثر شمولا وبرامج خاصة للتصنيع.
ads
ads
ads