logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

خالد الجيوشي: فاو X40 الحصان الأسود ونعتمد على الجودة في مواجهة المنافسين

خالد الجيوشي
خالد الجيوشي
صرح خالد الجيوشي نائب رئيس مجلس ادارة الجيوشي موتورز وكيل فاو في مصر لمارشدير بأن الشركة تري أن موديل X40 سيكون الحصان الأسود في موديلات فاو مع تركيز السوق المصري في الفترة الأخيرة علي السيارات الـ SUV وهو ما جعل الشركة تصر علي تقديم موديل في هذه الفئة بجانب الموديلين الآخرين السيدان.

وأكد علي أن مواجهة المنافسين الصينيين الأخرين أمر سيعتمد لديهم علي مستوي الجودة في سيارات فاو مع توفير مراكز خدمة معتمدة للشركة وتوفير قطع الغيار خاصة بالنسبة لسيارات النقل الثقيل لأنها تعتبر وسيلة للرزق وبالتالي لا يمكن حدوث أية مشكلات في قطع الغيار لها. وقال أنهم يدرسون تجميع موديلات أخري في مصر بعد تجميع الفان 8 راكب في أول 2018 مع دراسة ما يمكن الاستفادة به من قانون الاستثمار.

ومن جانب آخر صرح عمرو اسماعيل عضو مجلس ادارة جيوشي موتورز لمارشدير بأنهم ملتزمين بالعملاء السابقين لفاو في مراكز خدمة الشركة كما أكد علي استيراد مخزون كبير من قطع غيار السيارات بسعر مناسب وحتي قبل تسلم السيارات نفسها كما أكد علي أنهم يستهدفون بيع 1000 سيارة خلال عام 2017. وأوضح أن توقيت اختيار تقديم التوكيل قد يراه البعض غير مناسب بسبب ظروف السوق ولكننا لن نترك السوق أو التعامل فيه ونتوقع حدوث انفراجة قريبة.

وأكد علي أن سيارات فاو تتميز بالجودة في أدق التفاصيل بينما كانت مشاكل الوكيل السابق متعلقة بمراكز الخدمة وتوفير قطع الغيار بينما السيارات نفسها لم يكن بها مشكلات وهو أمر تلافوه في التعامل مع التوكيل من جديد في مصر وأوضح أن النجاح معادلة من مراكز خدمة ومهندسين وفنيين علي أعلي مستوي وقطع غيار متوفرة وسيارات ذات جودة عالية وادارة منظمة.
ads
ads
ads