logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شاهدوا نسخة هيونداي أكسنت الصينية الجديدة باسم "رينا"

مارشدير
ads
صممت هيونداي موديل رينا الجديد بالاعتماد على الجيل الرابع من هيونداي فيرنا الذي يحمل اسم أكسنت في السوق المصري وصممت موديل رينا كسيارة سيدان للصين. وقد كشفت شركة هيونداي موتور عن السيارة السيدان الجديدة كليا للسوق الصيني، هيونداي رينا، في معرض تشونجتشينج للسيارات 2017 ومن المتوقع أن تصل رينا سيدان الجديدة إلى الأسواق الصينية في وقت لاحق من هذا العام.

وتعتمد رينا علي لغة التصميم Fluidic Sculpture 2.0 التي تستخدم في موديلات أكسنت الجديدة ولذلك سوف تلاحظ الكثير من أوجه التشابه في التصميم كما أن الأبعاد متطابقة إلى حد كبير جدا مع اكسنت سيدان ولكن تتميز بملامح تصميم جديدة في الأمام، فتأتي السيارة مع مقدمة جديدة نسبيا، ومجهزة بشبكة الشركة الشهيرة مع اطارات من الكروم حول الشبكة.

كما تحمل مصابيح أمامية كبيرة هالوجين مسحوبة للخلف تتصل بالشبكة الأمامية كما أن تصميم الصادم هو عدواني جدا ويأتي مع خطوط تضيف قليلا من العضلات إلى الواجهة الأمامية للسيارة. وهناك مصابيح ضباب بلمسات باللون الأسود.

كما تأتي مع عجلات جديدة، بينما الجزء الخلفي جديد تماما ولا يظهر أي تشابه مع أكسنت، ولم يتم الكشف عن المقصورة الداخلية للسيارة حتى الآن. وسيتواجد تحت غطاء محرك السيارة، محرك 1.4 لتر محرك بنزين بقوة 95 حصان مع ناقل حركة من 5 سرعات مانيوال أو 4 سرعات أوتوماتيك.
ads
ads