logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

هذه ليست سيارة BMW ولكنها بيجو 508 السيدان الجديدة

مارشدير
لا تدع خدعة شبكة التهوية المزدوجة تسيطر عليكم ولا تجعلوا التصميم العدواني يخدعكم كذلك فما نراه هنا ليس سيارة BMW رياضية جديدة ولكن الجيل القادم من بيجو 508. ومن المتوقع أن تظهر السيارة الجديدة كليا في وقت ما من العام المقبل، وتتميز بتصميمه الفاستباك أو الكوبيه بأربعة أبواب في الخلف، وهو شيء كنا نتوقعه في الواقع.

وعلى الرغم من التقارير الأخيرة التي تشير إلى أن السيارة الجديدة سوف تتخذ بعض الملامح والوحي من تصميم الموديل التجريبي Instinct Concept، ولكن أيا ما كان مخفي تحت هذا التمويه يبدو أكثر بكثير علي العملاء في بيجو كوبيه ادراكه. وتتمتع السيارة بخط جانبي مميز وقوي مع سقف طويل انسيابي حتي المصابيح الخلفية.

وتعتمد السيارة علي منصة EMP2 من بيجو سيتروين والتي يمكن أن توفر تكنولوجيا الهجين، مما يسمح لبيجو تقديم نسخة كهربائية من 508. وعندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الجديدة، فيمكن أن تضم مجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق الجديدة، مما يجعلها خطوة أخري نحو الوصول لقدرات القيادة الذاتية بالكامل.وعند بدأ بيع السيارة في العام المقبل، فستنافس فولكس فاجن باسات، أوبل إنسيجينيا، فورد مونديو، مازدا 6، رينو تاليسمان، سكودا سوبيرب وتويوتا أفينسيس.
ads