logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ترقب لتقديم لادا فيستا في مصر

مارشدير
رغم وجود تقارير حول صعوبة تقديم شركة الأمل للسيارات وكيل لادا في مصر لموديلات جديدة في الفترة الحالية ، رغم أنها كانت تخطط لتقديم موديل فيستا وموديل آخر من لادا بجانب تجميع سيارة أخرى تابعة لعلامة بي واي دي الصينية التي تملك الشركة وكالتها، ولكن الظروف الراهنة في السوق أوقفت مخططات الشركة ، كما تسببت في وقف في عمل المصنع الخاص بها.

ولكن رغم ذلك بدأت الشركة تشوق الجمهور لموديلات فيستا مع تقديمها فيديو للسيارة فيستا الجديدة مؤكدة أنها السيارة التي تجمع كل شيء بين التصميم والرفاهية والراحة والأمان. وأكدت علي أنه بمجرد توفر السيارة في مصر فسيتم اطلاق الخبر قبل ذلك.

وقالت الشركة الروسية افتوفاز حول السيارة أنها سيارة مميزة مقارنة بالمنافسين وتأتي مع محرك سعة 1.6 لتر بقوة 106 حصان ويمكن أن تتوفر بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 5 سرعات. وسيضاف للسيارة بعد ذلك محرك سعة 1،8 لتر بقوة 122 حصان بنفس نواقل الحركة.

وتباع السيارة في روسيا بسعر يبدأ من 545.900 روبل روسي وسيبلغ سعر النسخة الأعلي بمحرك 1.8 لتر سعر 735.900 روبل روسي كما يبلغ سعر السيارة في أوروبا 12500 يورو وهي تتوفر في هذه النسخة الاستاندر بتكييف ومثبت سرعة وعجلة قيادة مالتي ووسائد جانبية وحساس للمطر والضوء أما النسخة الأعلي فتأتي بسعر 13490 يورو وتأتي بتحكم في المناخ وزجاج أمام بخاصية التسخين وكاميرا خلفية وGPS وناقل أوتوماتيك. وكانت تقارير قد أكدت وجود نسخة لادا فيستا استيشن واجن قيد التطوير.
ads