logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لامبورجينى تطرح هاتف ألفا وان بغطاء جلدى وسعر 2100 دولار

مارشدير
على مدار السنوات الماضية، رأينا شركات هواتف ذكية ترتبط بصورة أكبر بصناعة السيارات وبعض هذه الشركات تحاول تصنيع سيارات خاصة بها. والأمر قد يكون علي النقيض مع قيام بعض شركات السيارات بانتاج هواتف ذكية بأنفسهم مثل شركة لامبورجيني ولكن ليست لامبورجيني نفسها ولكن شركة ملك لابن مؤسس لامبورجيني تونينو.

ويتخصص تونينو في انتاج المنتجات الفاخرة الخاصة مثل الملابس والساعات والنظارات وخدمات الفنادق والمطاعم، والاتصال بين هذا الهاتف وسيارات لامبورجيني موجود لأنه رغم أن السيارات مصنعة في الشركة الأم لامبورجيني والهاتف من شركة مملوكة لابن مؤسس لامبورجيني ولكن الارتباط بينهما ظل حاضرًا بقوة.

والهاتف الجديد مصنع من نفس المعدن المستخدم في صناعة سيارات لامبورجيني كما أن تصميم الهاتف ليس به الكثير من المنحنيات مع شاشة مستطيلة تحتل 99% من مساحة الهاتف. والمميز في الهاتف هو وجود غطاء من الجلد الأسود علي الجزء الخلفي من الهاتف مع تطريز ذهبي متناقض مع لمسات ذهبية تظهر في الكاميرا وباقي الأجزاء المعدنية في الهاتف.

ويحمل الهاتف شاشة 5.5 بوصة وذاكرة 4 جيجابايت ورام 64 جيجا وامكانية اضافة كارتين SIM وبطارية مميزة. ويتوفر الهاتف حاليًا فقط للسوق الروسي ويبلغ سعره 2100 دولار وسيتوفر في وقت لاحق في بريطانيا وكوريا الجنوبية والصين والامارات العربية المتحدة.
ads
ads