logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل ميتسوبيشي في مصر يلمح الى طرح أتراج 2017 الجديدة

مارشدير
ads
يبدو أن دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشي في مصر بات أخيرًا علي موعد مع اطلاق موديلات أتراج الجديدة 2017 في مصر بعد طول انتظار لتقديم السيارة، فقد بدأت الشركة الترويج للسيارة مؤكدة أنها تحقق أفضل استهلاك في البنزين مع اتساع كبير وسعر مميز.

وواجهت الشركة سيل من الانتقادات بسبب تأخير تقديم السيارة لفترة طويلة رغم أنها كان من المفترض تقديمها بالفعل في السوق، وقال محمد زين أن السيارة لا تتوفر منذ عامين والشركة لا تعرف كيف تقدمها للسوق المحلي رغم الاقبال الكبير عليها. بينما أشار تامر بجاتو أنه تواصل مع خدمة العملاء في الشركة التي أخبرته أنها لا تعرف أي شيء بخصوص السيارة رغم الاعلان عنها.

وكانت النسخة السابقة من أتراج قد حملت محرك 1.2 لتر من 12 صمام ثلاثي الاسطوانات بقوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن.متر مع سرعة قصوي تبلغ 170 كم\ساعة وتسارع في 14 ثانية حتي 100 كم\ساعة وناقل حركة CVT ونظام حقن الكتروني متعدد النقاط وخزان وقود سعة 42 لتر.

وتتوفر أتراج الجديدة بمحرك 1.2 لتر DOHC من 12 صمام مايفيك كما يأتي مع المحرك ناقل حركة CVT ويتوفر للسيارة خلوص ارضي كبير وعجلات 14 و15 بوصة مع فرامل ABS وEBD ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ومانع للسرقة كما تحمل مصابيح أمامية هالوجين ومصابيح ضباب أمامية ولمسات كرومية خلفية ومخرج عادم وحيد وعجلة قيادة باور قابلة للتعديل.
ads
ads