logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هكذا كانت موديلات تويوتا في عام 2004.. البعض رحل والبعض باقي

مارشدير
من بين الشركات التي تواصل تحقيق النجاح علي مدار السنوات السابقة، شركة تويوتا ايجيبت التي تقدم أسطول من الموديلات المختلفة المتنوعة والذي استمر بعضها في الظهور وخرج البعض الآخر من السوق المحلي. وفي عام 2004 كان الأسطول الذي تقدمه تويوتا مختلف نوعًا ما عن الموديلات الحالية التي باتت أكثر عصرية، والسيارات التي وفرتها الشركة وقتها تشمل موديلات برادو وبريفيا وكورولا وياريس وايكو وأفينيسيس وكامري ولاندكروزر.

وقدمت الشركة هذه المجموعة من السيارات المتنوعة التي تغطي مختلف الشرائح بداية من ياريس بمحرك 1000 سي سي حتي كامري بمحرك 3000 سي سي مع سيطرة كورولا علي نسبة كبيرة من المبيعات للفئة المتوسطة ودخول كامري وأفينسيس في سباق السيارات الفارهة في السوق المصري وللأسف كلاهما لا يقدم حاليًا في مصر.

وفي هذا الوقت كان السؤال كذلك الملح حول تخفيض الشركة لأسعار سياراتها وهو أمر نفته الشركة وقتها مؤكدة أن الشركة الأم زادت من الأسعار والين يرتفع وبالتالي الاسعار لن تنخفض وهذه الشكوي من ارتفاع الاسعار سواء لتويوتا أو غيرها لازالت مستمرة حتي الآن من قبل كل الراغبين في شراء السيارات مع وصول الاسعار لحدود جنونية.
هكذا كانت موديلات تويوتا في عام 2004.. البعض رحل والبعض باقي
ads