logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

صور اليوم: لص يحول سيارة لأشلاء وصاحب محل يحول أخرى لـ"لوح كتابة"

مارشدير
الكثير من المواقف الغريب التي يتعرض لها ملاك السيارات في كل يوم، وتظهر في كل يوم أحداث ووقائع غريبة قد تصادفكم وقد لا تحدث لكم علي الاطلاق، واليوم نتناول موقفين أثارا ضجة اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي أحدهما يتعلق بسرقة غريبة لسيارة والثاني يتعلق بعملية تخريب لسيارة أخري.

الموقف الأول تعرض له أحد اصحاب السيارات الذي كتب يقول: " استيقظت الساعة ٦ علي صوت البواب وهو يخبرني أن زجاج سيارتي تعرض للكسر وأن سيارتي سرقت، فأسرعت وكل ما أتوقعه أن اللص سرق الكاسيت، المهم بمجرد ما رأيت السيارة تعرضت للصدمة، فمبدأيا هو اخد الكاسيت كما أزال ضهر الكنبة الخلفية فوجد مربع صغير مفتوح علي الشنطة متغطية بالـ GM ومتثبت بمسامير، لا أعرف كيف استطاع فك المسامير بالعكس وسرق الـ GM كما قطع الحزام الذي كان يربط البازوكة وسرق الكوريك وشنطة عدة وشنطة كان فيها قطع غيار، وكل هذا من الفتحة الصغيرة التي لا يتعدي حجمها (٢٥ سم × ٢٥ سم).

وأضاف: " لم يكتفي بذلك بل فك مسامير السماعات من تحت ولا أعرف كيف أدخل يده وسرق السماعات وفي الأمام سرق الشاشة الخاصة بالكاميرا وسرق الكاميرا وكسر درج التابلوه حتي انه سرق حامل الأكواب الذي يبلغ سعره ٢٥ جنيه فقط كما سرق النظارة وأكثر من شاحن ووصلات AUX حتي السبحة المتعلقة وبعض الأوراق كما بسرقتها. بالمناسبة فقد حاول يفتح الشنطة ولكن لم يستطع فأتلق القفل.

وتعجب صاحب السيارة من قيام اللص بسرقة كل هذه الاشياء دون أن يلاحظه أحد وطول الفترة التي استغرقها وثقته الكبيرة وتعجب كذلك من كون السيارة متوقفة في شارع جسر السويس الرئيسي وفي مواجهة مستشفي القوات المسلحة للعائلات وقسم عين شمس. والشكل الذي أصبحت عليه السيارة بعد عملية سرقتها من الداخل يشبه ما يمكن أن يحدث لسيارة لو حبست دبًا في داخلها.

أما الموقف الثاني العجيب، فهو قيام رجل كما في الصورة صاحب محل بالكتابة علي سطح سيارة كانت متوقفة أمام المحل الخاص به ويخبر في الكلام المكتوب علي السيارة أن هذا مدخل للمحل ولا يجب أن يركن سيارته أمامه وعليها أن يركن أمام منزله. الموقف الغريب انتشر بصورة عجيبة وأبدي كثيرون غضبهم من قيام الرجل بالكتابة علي السيارة حتي لو أخطأ الطرق الآخر بينما أبدي آخرون تأييدهم للأمر مع توقعهم أن يكون الأمر تكرر قبل ذلك عدة مرات.
ads