logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تعرفوا على أهم مواصفات ميتسوبيشي باجيرو

مارشدير
ads
تعتبر ميتسوبيشي باجيرو سيارة كبيرة SUV ذات تصميم جريء وأنيق وتعتبر تحفة فنية في التصميم ويمكن الاعجاب بها علي مستويات مختلفة مع التدقيق في عملية تصنيعها والتركيز علي كل التفاصيل لجذب الانتباه مع شبكة تهوية مميزة ومقصورة خاصة.

والسيارة في الداخل أنيقة وواسعة وتوفر الراحة الفاخرة للسائق والركاب في السيارة مع الاتساع المناسب للرؤوس والأقدام كما تتسع لسبعة ركاب مع تنظيم مميز للمقاعد لمناسبة كل الاحتياجات. والصف الثالث من المقاعد يمكن طيه اسفل ارضية السيارة لزيادة مساحة التخزين الخلفية لتناسب كل السطوح ويمكن ازالة المقاعد بصورة كاملة كما يمكن طي الصف الثاني من المقاعد.

والقيادة تعتبر تجربة ممتعة وهذا ما يجعل باجيرو تتميز بنظام ملاحة أصلي مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة مع نظام صوتي روكفورد من 12 سماعة مع نظام دي في دي للتشغيل. وهذه السيارة لاتتوفر في مصر بصورة مستمرة بل يتم طلبها عن طريق الطلب الخاص من الخارج.

وتحمل هذه السيارة محرك 3.8 لتر وتأتي بخمسة أبواب مع مقصورة مريحة ومثيرة كما تأتي بلمسات جلدية وفرش جلدي للمقاعد وتجهيزات فاخرة في السيارة. كما تأتي بمحرك 3.2 لتر من 16 صمام أو محرك 3.5 لتر من 24 صمام ويبلغ طول السيارة 4.9 متر والعرض 1.875 متر والارتفاع 1.870 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.780 متر وخلوص ارضي 235 مم.

ويبلغ وزن السيارة الاجمالي 2720 كجم مع سعة لسبعة مقاعد وسرعة قصوي ما بين 180 و200 كم وتتراوح قوة المحركات بين 165 و189 و250 حصان وعزم دوران بين 306 الي 373 نيوتن.متر.
ads
ads