logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فيديو: طفلة تنجو بمعجزة من مرور سيارتين SUV فوقها

مارشدير
نجت طفلة بصورة اعجازية من حادث غير تقليدي شمل عملية دهس من سيارتين SUV لها، وبدا الأمر في النهاية كما لو كان جزء من فيلم baby day out عندما كانت السيارة تمر فوق الطفل الصغير دون أن يحدث له شيء، ولكن الأمر هذه المرة حقيقي وبالفعل عبرت السيارات من فوق الطفلة الصغيرة والحمد لله أنها كانت سيارات SUV عالية ومرتفعة عن الارض.

ووقع الحادث في الجنوب الشرقي للصين وأظهر الفيديو أن طفلة يبلغ عمرها عامين كانت تجري عبر الطريق قبل أن تصدمها سيارة بيضاء SUV من طراز تويوتا لاندكروزر لتسقطها علي الارض وتمر فوقها، بينما تبعتها سيارة أخري ومرت فوقها من نفس الطراز.

ولم تمس السيارة الثانية الطفلة علي الاطلاق لأن صدمة السيارة الأولي لم تكن قوية من الاساس لأنها كانت تتحرك بسرعة بسيطة وسقوط الطفلة لم يأتي تحت العجلات ولكن في وسط السيارة لتمر فوقها بارتفاعها العالي دون أن تؤذيها وخلفها السيارة الثانية التي مرت فوقها كذلك دون أن تلمسها.

وقالت تقارير الشرطة أن السائق الأول لم يكن قادر علي رؤية الطفلة التي كانت في بقعة عمياء بالنسبة له، والمسافة بين الطفلة والسيارة الثانية كانت مستحيلة أن تجعل أمام السائق فرصة ليراها وهي علي الارض.
ads
ads
ads