logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيديو: مذيعة تتفاجأ بمقتل زوجها في حادث سيارة في خبر علي الهواء!!

مارشدير
ads
تفاجئت مذيعة الأخبار الهندية، سوبريت كاور التي تقدم نشرة الأخبار علي قناة IBC24 بمقتل زوجها في حادث سيارة بينما كانت تقدم خبر عن هذا الحادث وتفاجأت بوجود اسم زوجها في الحادث. والغريب أن المذيعة نجحت في الحفاظ علي رباطة جأشها بينما كان المحرر يقوم بتقديم تفاصيل الخبر لها عبر التليفون.

ولم تحدد المذيعة أسماء ضحايا الحادث ولكنها قالت أن ثلاثة من أصل خمسة أشخاص كانوا في الحادث تعرضوا للوفاة. ولكن بعدها وجدت المذيعة مزيد من التفاصيل حول الحادث أدركت من خلالها أن زوجها هارساد كاوادي كان واحد من بين الثلاثة الذين توفوا في الحادث.

وأدركت أن زوجها بالفعل كان في نفس السيارة عندما خرج من المنزل وكان يقود في نفس الطريق الذي تعرف أنه سيقود فيه والذي وردت الأخبار لها عن وقوع الحادث فيه وكان بالفعل قد خرج مع مجموعة من رفاقه. وبعد التقرير حول الحادث استمرت المذيعة بشكل غريب في قراءة الأخبار لمدة 10 دقائق، ولكنها لم تستطع أن تقاوم دموعها.

وقال مدير تحرير نشرة الأخبار أنهم علموا أن زوجها توفي في وقت قرائتها للنشرة ولم يملكوا الشجاعة ليخبروها علي الهواء ولكنها بحسها الصحفي أدركت الأمر وأن هذه السيارة سيارة زوجها، وعندما خرجت من الاستديو بدأت تتصل بأقاربها.
ads
ads