logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فولكس فاجن جولف 2018 تخرج أفضل في التصميم الخارجي والداخلي

مارشدير
قدمت فولكس فاجن عائلة جولف التي تحمل المواصفات الأمريكية كموديل 2018 في معرض نيويورك الدولي للسيارات، وبينما التغييرات في السيارة متوقعة ولكنها حصلت بصورة أكثر قربًا مما كان متوقعًا لها. وحصل الأوروبيون بالفعل علي نسخة جولف 7 في عام 2012، ولكن الأمر استغرق حتي عام 2015 لتقديم الجيل السابع من السيارة في الولايات المتحدة.

ولكن النسخة المحسنة من جولف استغرقت فقط أسابيع لتصل من اوروبا لأمريكا، ونحن نتكلم عن عائلة كاملة من السيارات التي تشمل السيارات الهاتشباك والواجن والكروس أوفر Alltrack وGTI وR. وبين هذه التحديثات الكبيرة في السيارة حملت السيرة تصميم أكثر حدة للصادمين مع مصابيح خلفية LED ومصابيح نهارية LED ومصابيح أمامية LED مع ألوان جديدة وتطعيمات مختلفة.

وتزداد الأمور تحسنًا في مقصورة السيارة مع شاشة 6.5 بوصة بدلًا من الشاشة الخمس بوصات القديمة للنظام الترفيهي والتي تاتي بصورة قياسية في موديلات S. أما موديلات جولف SE وSEL تأتي بشاشة 8 بوصة، مع عداد سرعة 12.3 بوصة في مقصورة السيارة الرقمية بنفس ما يأتي في موديلي تيجوان وأطلس. أما موديل جولف R 2018 فحصل علي هذه المواصفات بصورة قياسية.

وتأتي السيارة الهاتشباك الساخنة فتحمل محرك 2 لتر بقوة 292 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر بينما الموديلات الأوروبية تولد قوة 306 حصان. وستأتي نسخة R بناقل حركة DSG من 7 سرعات بدلًا من الست سرعات السابق، أما محرك TSI سعة 1.8 لتر الشائع فسيظل يقدم في السيارة بقوة 170 حصان مع عزم دوران 270 نيوتن.متر فيما وصلت القوة في موديل GTI الي 220 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر.

ولجعل موديل GTI أكثر جاذبية فقد تم تزويده بعجلات 18 بوصة مع كاميرا خلفية وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد رياضية واضاءة خاصة واضاءة سفلية مع شاشة 8 بوصة لموديل GTI أوتوبان وفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية.
ads