logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بنتلي تقدم مجموعتها الجديدة من الأثاث الفاخر التي لا تصدق!!

مارشدير
أعلنت شركة بنتلي عن تقديمها مجموعة جديدة من الأثاث في معرض Salone Internazionale del Mobile الذي يعادل معارض السيارات الدولية. وستعرض الشركة البريطانية مجموعتها الجديدة من الأثاث الفاخر للمنازل والذي يشكل قطع مختلفة متنوعة مصنعة بصورة حرفية للغاية. وهذه تمثل فرصة لبعض عشاق بنتلي للحصول علي أريكة بنتلي التي تناسب منازلهم أو حتي سياراتهم.

وكل هذه القطع مصنعة في ايطاليا من قبل أفضل الحرفيين في هذه المهنة، وفكرة مجموعة بنتلي 2017 المنزلية الجديدة تتمثل في الاعتماد علي خطوط كلاسيكية مع باقات أنيقة وفاخرة. وركز رئيس مصممي المجموعة، كارلو كولومبو علي أشكال وأبعاد وتوازن المجموعة التي يمكن استخدامها بصورة مميزة في المنازل. وتعتمد المجموعة علي أخشاب مميزة مع لمسات جلدية فاخرة كما توجد في السيارات.

ويمكن للمشترين الاختيار للألوان التي يرغبون فيها مثل ما يحدث في اختيار السيارات ومن بين القطع المتوفرة طاولة للمصابيح بسعر يبلغ 7.490 دولار. ويبلغ سعر المقعد 9.520 دولار وبالنسبة للأريكة المقعد فهي أغلي بشكل كبير وتصل الي 29.140 دولار بينما الأريكة الأقل في السعر يبلغ سعرها 21.170 دولار. كما أن هناك شيزلونج يبلغ سعره 17.380 دولار.
ads