logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

المصرية للسيارات : ما نشر في وسائل الاعلام حول الشركة غير دقيق

مارشدير
أصدرت الشركة المصرية للسيارات بيانا ردا على ما نشر حول مداهمة فروع الشركة وهروب رئيس مجلس ادارتها عقب اقتحام منزله ، حيث جاء في البيان :

تؤكد المصرية للسيارات ان ما نشر في بعض وسائل الاعلام حول مداهمة ادارة التهرب الضريبي لفروع الشركة وهروب رئيس مجلس ادارتها ، بعد اقتحام قوات الأمن لمنزله هو أمر غير دقيق تماما ، والشركة تهيب بوسائل الاعلام توخي الدقة قبل نشر الأخبار التي من شأنها الاضرار بالمواطنين ومصالحهم.

وقال بيان المصرية للسيارات ، انه بالفعل تم مراجعة الأوراق والمستندات الخاصة بالشركة من قبل ادارة التهرب الضريبي في مقر الشركة الرئيسي بمصر الجديدة ، وتم تسهيل مهمتهم في الاطلاع على كافة المستندات والأوراق ، وقاموا بأخذ بعض المستندات للاطلاع والمراجعة ، وتم عمل محضر بذلك .

أما بخصوص ما نشر حول هروب رئيس مجلس الادارة ، واقتحام منزله ، وان هناك مخالفات تصل الى 250 مليون جنيه فهو أمر لا صحة له على الإطلاق ، ولم يتم إلقاء القبض على أي موظف بالشركة.

من جهتنا ستقوم الشركة عبر الادارة القانونية وادارة الحسابات بتقديم كافة المستندات التي تدعم موقفنا القانوني ، وانه في حالة وجود أي مخالفات فسيتم تصحيحها فورا و الاعلان عنها.
ads