logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس S-Class المحسنة 2018.. هذه هي بكامل قوتها وملامحها

مارشدير
أعلنت مرسيدس أن موديل S-Class وصل لمرحلة مستوي التطوير في مرحلة منتصف العمر، وهذه أول صورة للسيارة بملامحها الواضحة دون أي تمويه وقد صورت هذه الصور قبل أسبوعين قبل تقديم السيارة عالميًا في شهر أبريل المقبل خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات وكذلك خلال معرض شانغهاي أوتو.

وهذه الصور التي تظهر للسيارة لأول مرة بدون تمويه تأتي من خلال موقع سعودي يظهر كيف سيبدو شكل السيارة المطورة موديل 2018 خاصة ملامح تطوير السيارة الجديدة في الأمام والخلف مع المقصورة الداخلية المطورة للسيارة. والبداية مع الجزء الخارجي للسيارة، فموديل 2018 حصل علي صادمين مطورين في التصميم مع نظام عادم خلفي جديد وتطعيمات مختلفة.

كما أضيفت بعض التعديلات المحدودة في المصابيح الخلفية مع مصابيح أمامية مطورة مع 3 شرائط من الـ LED، وهذا النظام سيوفر للسائقين امكانية استخدام الاضاءة العالية بصورة مستمرة بدون ابهار عيون السائقين الآخرين في الطريق. وفي الداخل تأتي السيارة السيدان بعجلة قيادة تقليدية مع لوحة عدادات رقمية ونظام ترفيهي أكبر في الحجم مع كونسول مركزي مميز وتغييرات في نظام الأزرار الخاصة بالنظام الترفيهي.

وتحمل السيارة محرك بنزين مع كمبرسور كهربائي ومحرك سداسي الاسطوانات أو V8، وسيبدأ بيع السيارة عالميًا في الربع الثالث من العام الجاري مع ظهور نسخ مايباخ وكوبيه ومكشوفة من السيارة ستقدم بنفس التحديثات.
ads