logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سانج يونج ريكستون 2018 تخرج للنور قبل تقديمها في معرض سول الدولي

مارشدير
كشفت سانج يونج عن صور رسمية وتفاصيل بخصوص الجيل الجديد من موديل ريكستون المقرر ظهوره في معرض سول موتورز 2017 الدولي هذا الأسبوع، وتأتي السيارة بتصميم أكثر عصرية من الموديل الحالي وتحمل وحي التصميم من موديل LIV-2 Concept الذي قدم في معرض باريس الدولي للسيارات في 2016.

وتحمل السيارة موديل 2018 تصميم جريء في الأمام مع شبكة تهوية كبيرة تتفاعل معها مصابيح أمامية كبيرة ومصابيح ضباب خاصة مع خطوط تصميم عضلية تمتد حول جسم السيارة كما تحمل السيارة مؤخرة بتصميم عصري. أما أهم التحديثات فقد جرت داخل السيارة وتشمل لوحة قيادة بتصميم جديد يشمل نظام ترفيهي جديد بين فتحات التهوية المركزية.

ويحمل هذا النظام شاشة قياس 9.2 بوصة مع شاشة محيطية ومشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو مع فرش جلدي للسيارة بنوعين من التفصيلات اللونية. كما تأتي السيارة أخف من السابق في الوزن ومع ذلك فهي أكبر في الأبعاد وتأتي بطول 4.850 متر وعرض 1.920 متر مع ارتفاع 1.8 متر وقاعدة عجلات 2.865 متر كما تحمل محرك 2 لتر تيربو بنزين ومحرك 2.2 لتر ديزل جديد.

ومن المقرر فتح باب الحجز علي السيارة في كوريا مباشرة حيث ستتوفر بنظام دفع خلفي وكلي، بينما ستنطلق في أوروبا قبل نهاية 2017.
ads