logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أسامة سامي: مزاد سيارات جمرك القاهرة 12 ابريل القادم لبيع 120 سيارة

اسامة سامي
اسامة سامي
كشف أسامة سامي مدير عام جمارك سيارات القاهرة، انه تقرر إقامة مزاد السيارات المصادرة من الجمارك في يوم 12 من شهر ابريل القادم.

وأشار مدير جمرك السيارات بالقاهرة لـ"مارشدير"، ان عدد السيارات المقرر طرحها في المزاد بلغ عددها 120 سيارة.

وحول موديلات السيارات قال سامي، ان كل الماركات تقريبا موجودة في المزاد، وعن كراسة الشروط والمعاينة قال سامي، انه من المقرر الاعلان قريبا عن طرح كراسة الشروط وفتح المعاينة للسيارات المطروحة في المزاد، والتي تقام في جمرك سيارات القاهرة بمطار القاهرة الدولي.


يذكر ان مزاد السيارات يتم طرح كراسة الشروط من الهيئة العامة للخدمات الحكوميه ( 7شارع الدكتور محمد حامد فهمى أمام بنك فيصل الإسلامي شارع التحرير الدقي).

وحول شروط الدخول في المزاد تمثل في سحب كراسة الشروط ودفع مبلغ التأمين بساحة جمرك مطار القاهرة الجوي( المنصوص عليه كراسة الشروط)، ويتم تقديم البطاقة الضريبية كشرط دخول المزاد للخاضعين لها أى لمن يتقدم لشراء أكثر من سيارة "التجار".

أما بالنسبة للأفراد اي من يتقدمون لشراء سيارة واحدة فبطاقة الرقم القومي شرط للإشتراك في المزاد ويباع كل لوط على حده والبيع بدون عمولة، وتدفع الـ30% فور الرسو نقدا أو بشيك معتمد باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وفى خلال من 10 إلى15 يوما يعتمد المزاد، ويتم سداد باقى القيمة الــ70% بنفس طريقة سداد الدفعة الأولى.

ومن يرسو عليه المزاد يحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد، وكتاب آخر من الإدارة العامة للجمارك يتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة باصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.
ads