ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير عالمى : 7 فوائد لا تتوقعونها للزحام الخانق في القاهرة!!

مارشدير
قدم موقع stepfeed.com تقرير حول حركة المرور في القاهرة وتأثيرها علي حركة الناس وحالتهم النفسية، وقال التقرير أن الناس يتعرضون لعملية استنزاف للسعادة بسبب المرور الذي يطفئ حماسهم للحياة. وقال التقرير أن هناك مجموعة جوانب معروفة عن حركة المرور في القاهرة يعرفها الناس بشكل جيد وهي:

1- حركة المرور في القاهرة تسمح بالسباحة في بحر الندم لساعات طويلة، فاذا كنتم تعتقدون أنكم ستنجحون في تجاوز زحام المرور عن طريق خرائط جوجل أو تطبيقات الزحام الأخري فاستمتعوا بالسباحة في الأوهام وقبل أن تتحركوا احصلوا علي مشروب بارد لأنكم ستقضون وقت طويل في زحام المرور.

2- ستضطرون إلى الاختيار بين الاستماع إلى بعض محطات الراديو أو لا شيء على الإطلاق، لأن هاتفكم المحمول سيفقد الشحن من طول الانتظار والأفضل من ذلك، خفض النافذة وتبادل الحديث مع السائق في السيارة المجاورة لكم واستنشاق عوادم السيارات، آه نعم، الحياة جيدة.

3- سيعطي الزحام لكم ما يكفي من الوقت لتغيير الروتين الخاصة بكم في داخل السيارات من خلال استغلال الوقت الذي تقضونه في أمور أخري جديدة.

4- تساعد حركة الزحام في القاهرة الناس علي استعادة الذكريات السيئة السابقة خلال الانتظار لساعات طويلة في الزحام مع التخفيف علي السائقين من خلال ازاحة بعض اللحظات السيئة في حياتكم والحصول علي بعض السلام النفسي من خلال محاسبة النفس.

5- يساعد على كسر الأفكار المعروفة حول السلوك المقبول اجتماعيا، فبعد وقت لا بأس به من البقاء عالقين في حركة المرور يجب أن لا تكون قادرين على معرفة ما إذا كان القاء القمامة أو البصق في الأماكن العامة خطأ أم لا. وربما التبول في الطرق العامة ليس سئ للغاية بعد كل شيء! أعرف أن آبائكم أخبروكم بخلاف ذلك، ولكن يبدو أن الجميع يفعلون ذلك، أليس كذلك؟

6- البقاء في الزحام يجعل الوقت يزداد بركة ويمر ببطء فعندما تعلق في الزحام يزيد الأدرينالين في الدم خاصة عندما تكون متأخرًا وتبدأ تفوح منكم رائحة العرق، مع الأنفاس السيئة، كما لو أن ذلك سوف يساعدكم على الوصول إلى حيث تريدوا أن تذهبوا، وهذه الحالة المادية تجعل كل دقيقة تمر كما لو كانت عشرة.

7- الإجهاد من القيادة السيئة والبقاء لساعات في حركة المرور يمكن أن يؤدي لتقصير العمر وهذا يعني كلما كنت تقود في القاهرة أكثر فسوف يكون عمرك أقل وبالتالي سترتاحون من حجيم الرائحة الكريهة في وسط حركة المرور.
ads