logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هندسة شبرا تفوز بسباق Global Hybrid-Electric Challenge في سوما باي

مارشدير
فازت هندسة شبرا بجامعة بنها من خلال فريقها تيربو تيم بأربعة جوائز في سباق Global Hybrid-Electric Challenge للسيارات الهجينة والكهربائية في مصر الذي نظم في سوما باي حيث نجحت الجامعة في الفوز بالترتيب العام للسباق بعدد 250 لفة مع جائزة الابتكار التكنولوجي ولقب سباق السيارات الكهربائية بعدد 50 لفة كما حصلت علي المركز الثاني في سباق السيارات الهجينة بعدد 125 لفة.

كما حصلت جامعة حلوان علي جائزة أفضل فيديو وجامعة جنوب الوادي علي جائزة أفضل صورة وجامعة المنصورة علي جائزة أفضل مهندسة للمشاركة هديل من فريق جامعة المنصورة موتورسبورت. كما حصلت الجامعة الأمريكية في الشارقة علي جائزة أسرع لفة تأهيلية وأفضل تصميم كما حصل سوبر ماريو وفريقه علي المركز الثالث في سباق السيارات الهجينة بعدد 99 لفة وجائزة العرض كذلك.

كما حصلت جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا علي 3 جوائز تشمل المركز الثالث في الترتيب العام بعدد 178.5 لفة والمركز الثالث لسباق السيارات الكهربائية بعدد 45 لفة وجائزة الرياضية، بينما فاز فريق بوليتكنك بجائزة المركز الثاني للترتيب العام بعدد 245 لفة وفاز بسباق السيارات الهجينة بعدد 130 لفة والمركز الثاني في السيارات الكهربائية بعدد 46 لفة وجائزة فريق الأمان وأفضل حرفية في تصنيع سيارة.
ads